العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

صدارتنا إيجابية ولا تعني الكثير... والوقت مازال مبكراً لتحديد شكل المنافسة

بعد اعتلاء فريقه «بنفسج» الاتحاد قمة دوري «الظل»... سيدحسن شبر:

لم تكن صدارة الاتحاد دوري الدرجة الثانية لكرة القدم مفاجئة وخصوصا مع العمل الفني الكبير الذي قدمه جهازه الفني ومدربه «المتمرس» سيدحسن شبر، وأثبت هذا الفريق قدرته على المنافسة بقوة، والسير بعيداً في حسابات المنافسة.

ووصف مدرب الاتحاد سيدحسن شبر صدارة فريقه دوري الدرجة الثانية بعد مرور 3 جولات بالنقطة الإيجابية في مسيرته، مؤكدا أنها لا تعني الكثير وخصوصا أن الوقت مازال مبكرا لوضوح الصورة فيما يتعلق بالمنافسة والصراع على بطاقتي الصعود.

وشدد شبر على أن صدارة دوري «الظل» لن تكون ثابتة، بل أنها ستنتقل من فريق إلى آخر وفقا لمعطيات ونتائج كل جولة لا سيما مع التقارب الكبير في المستويات الفنية بين الفرق، وأضاف «الأهم في هذه المرحلة أننا نجحنا في جمع النقاط وخرجنا بانتصارين مهمين في مسيرتنا ولم نقع في فخ الخسارة».

وقال شبر إن مستوى فريقه في تصاعد وتطور بين كل مباراة وأخرى، متوقعا أن تزداد صعوبة المباريات في المرحلة المقبلة في ظل رغبة وطموح كل فريق بتحسين وضعه، وأضاف «النتائج لن تخضع لقوة هذا الفريق أو ذاك وحمى البداية كانت مثيرة وخرجنا بحصيلة وافرة تؤكد صعوبة المباريات والمنافسة».

ورفض مدرب الاتحاد تركز الضغوط على فرق بعينها بتأكيده أن الضغوط موجودة على كل فريق في ظل الأهداف التي وضعتها إدارات الأندية، وعبر شبر عن رضاه الكبير عما قدمه فريقه في المباريات الثلاث التي لعبها لغاية الآن.

وأكد مدرب «البنفسج» أن المنافسة ستكون مفتوحة وقوية بين الفرق وخصوصا خلال المرحلة المقبلة التي وصفها بالانعطاف الهام والمصيري في مسيرة بعض الفرق، لافتا إلى إمكانية حدوث مفاجآت من جميع الفرق وخصوصا مع المستوى الفني المتميز الذي قدمه فريقا الاتفاق والتضامن.

وواصل شبر حديثه «ما شاهدته من مستويات فنية من الفرق خلال المراحل الثلاث تؤكد صعوبة المنافسة وإمكانية حدوث مفاجآت، وما قدمه فريقا التضامن والاتفاق دليل على قدرة هذه الفرق على إحراج الفرق المرشحة، ولا ننسى أيضا مستويات فرق البديع ومدينة عيسى وهما قادران على إرباك وزيادة الندية والإثارة».

العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً