العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

أبحث عن حلول للمصابين وذاهب للفوز على كوريا

باتيستا في تصريح قبل السفر:

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الأرجنتيني سيرجيو باتيستا أن الإصابات التي ضربت ببعض لاعبي الأحمر في الفترة الماضية ستؤثر نسبياً على المنتخب في لقاء كوريا الشمالية، مشيراً إلى أن المنتخب بحاجة ماسة لعناصر الخبرة في المواجهة المصيرية.

وقال باتيستا في تصريح صحافي بعد ختام التدريب قبل الأخير للأحمر أمس الأول (الثلثاء): «دائماً نسعى لتحقيق أفضل النتائج، ندخل جميع المباريات بهدف الفوز، مررنا بمراحل كثيرة في الفترة الماضية، الوضع الحالي أصبح معقداً للغاية، نحن بحاجة إلى الانتصارات في المباريات الثلاث وسنسعى لذلك وأنا على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين».

وأضاف «تحقيق النتائج الإيجابية هو الشعار الذي نطمح إليه، إضافة إلى اكتشاف المواهب الصغيرة القادرة على تمثيل المنتخب في المستقبل، ومن هذا المنطلق اخترنا بعض لاعبي الشباب والأولمبي للتدريبات في الفترة الأخيرة، أرى أن الجدية حاضرة في التدريبات والجميع عازم على الظهور المشرف في المباراة».

وبشأن الإصابات، أكد باتيستا أن غياب سيدمحمد عدنان وراشد الحوطي وعبدالله يوسف سيكون مؤثراً على المنتخب، وتابع «جميعهم لاعبون مؤثرون ومهمون، سنضع الحلول المناسبة لسد النقص، هدفنا نكمل بأهدافنا ونضع نصب أعيننا المستقبل، وهو تكوين منتخب قوي».

وواصل باتيستا حديثه بالقول: «لاعبو الشباب سيعوضون النقص، لكن ذلك لا يعني أن مشاركتهم ستكون مؤكدة، نحن نمر بمرحلة مفصلية حالياً، كنا نتمنى أن تكون عناصر الخبرة موجودة في المباراة وخصوصاً أنها معقدة وستكون قوية».

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن المنتخب سيدخل المباراة بكل قوة بحثاً عن تحقيق النتيجة الإيجابية وخصوصاً أن الآمال موجودة على الورق، مبيناً أن الأحمر سيسعى للخروج من التصفيات بأفضل مركز من خلال المستويات الجيدة التي تؤهل المنتخب لتحقيق النتائج الإيجابية.

وختم باتيستا حديثه بالتأكيد على التزام وانضباط اللاعبين في الحصص التدريبية، مؤكداً أن الانضباط والالتزام يدل على حرص اللاعبين بالظهور بصورة مميزة، إضافة إلى الحماس والجدية في التدريبات الأخيرة، متمنياً أن يقدم الأحمر أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الإيجابية من مواجهة كوريا الشمالية.

العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً