العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ

سار يدك حصون اليرموك الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي

شرم الشيخ - الموفد الإعلامي 

11 نوفمبر 2015

تنطلق مساء اليوم منافسات دور ربع النهائي ومباريات تحديد المراكز من التاسع حتى السادس عشر من منافسات البطولة العربية الـ 27 لكرة الطاولة للأندية، المقامة في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية في الفترة من 7 - 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بمشاركة 16 فريقا للرجال و8 للآنسات.

وستلعب فرق الأندية البحرينية اليوم رابع مبارياتها، إذ سيلتقي فريق سار نظيره الأهلي المصري في الدور ربع النهائي، بينما يلعب فريق البحرين ضمن لقاءات تحديد المراكز، وذلك في تمام الساعة 6:00 مساء على صالة مدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ.

وسيخوض فريق سار مباراته الكبيرة اليوم في دور الربع نهائي أمام الأهلي المصري بطل العرب وإفريقيا وهي مباراة تعتبر أكبر من التي خاضها في الدور التمهيدي أمام المعادي المصري والذي استطاع التفوق عليه بنتيجة 3-2 في مباراة ماراثونية، استطاعت فيه خبرة اللاعب أنور مكي ترجيح كفة سار على المعادي وأمام النصر الإماراتي وخسرها بنتيجة 3-1، ولقاء اليرموك الأخير الذي خطفه سار بأعجوبة بعد مباراة ماراثونية بمعنى الكلمة وصلت نتيجتها إلى 3-2 لمصلحة سار.

ويحتاج سار اليوم للفوز على الأهلي المصري الذي يعتبر هو أبرز فريق مرشح للحصول على لقب البطولة؛ نظرا لما يمتلكه من تشكيلة رائعة من اللاعبين المحترفين داخل وخارج مصر أمثال: أحمد لاشين ومحمد البيلي وخالد محمدي، بينما سار يضم تشكيلة شابة وطموحة ممزوجة بالخبرة، إذ يضم الفريق كلا من: محمد عباس وعلي رضي وحسن عبدالرحيم ولاعب الخبرة أنور مكي.

بينما يرتاح فريق البحرين اليوم أيضا كونه يعتبر متجاوزا لهذه المرحلة في عملية تحديد المراكز وسينتظر نتائج اليوم من أجل معرفة الفريق الذي سيقابله غدا.

وقد فاز فريق البحرين في لقائه الثالث أمام فريق الأهلي الفلسطيني أكثر الفرق تواضعا في المستوى الفني في البطولة العربية 27 للأندية أمام الأهلي الفلسطيني بنتيجة 3-0 في ختام مشوار الدور التمهيدي، بينما خسر لقاءيه أمام السد القطري والذي خسره البحرين بنتيجة 3-1 بعد أن قدم الفريق أداء مميزا، لكن النتائج كانت بعكس الأداء في ذلك اليوم، والحظ كان حليفا للأشقاء في قطر، وخسر أمام الأهلي المصري بنتيجة 3-0.

ويسعى فريق البحرين لتحقيق الفوز في لقائه القادم من أجل التقدم في التصنيف (المراكز) لأن البطولة العربية القادمة ستكون في ضيافة البحرين، والتحسن والتقدم في المراكز سيفيد فريق البحرين للبطولة القادمة.

وقال محمد عباس لاعب فريق سار ورجل المباراة الأخيرة أمام اليرموك بأن حب الوطن والرغبة في رفع علمه في جميع المحافل، هو ما حول مجريات اللقاء لمصلحة سار الذي تعود على تشريف البحرين في كل محفل يشارك فيه، فتأهل الفريق للدور ربع النهائي اليوم يعتبر انجازا في ظل مقارعة الفرق المحترفة الموجودة والتي تضم لاعبي خبرة كبارا، إضافة إلى تعاقدهم مع محترفين مميزين من الصين وكوريا حيث تضم البطولة 12 محترفا متميزا، ولم تستعن 4 فرق فقط بالمحترفين. ولم يغفل عباس دور توجيهات المدرب عمار عبدالرسول التي كانت هي الأساس في الفوز، إذ شدد على ثقته بمدربه الذي استطاع قراءة الخصم جيدا وهيأه تهيئة جيدة لخوض اللقاء والفوز به.

العدد 4814 - الأربعاء 11 نوفمبر 2015م الموافق 28 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً