العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمينة إبراهيم يوسف الأحمد، والدة كلٍّ من: يوسف وإبراهيم أبنَي أحمد خميس الزّومان، وشقيقة كلٍّ من: أحمد ونجيب وجمال ويوسف وخالد. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1263 طريق 4430 عراد 244.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى، في مدينة قم المقدّسة، الحاجّة فاطمة غلام رجب، أرملة المرحوم قاسم حسين دشتي، ووالدة محمد قاسم دشتي، من منطقة بني جمرة، وسيُوارى جثمانها الثرى في مدينة قم. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية بدءاً من يوم الثلثاء (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

انتقل إلى رحمة الله تعالى رضي سلمان الهباش، شقيق كلٍّ من: الحاج مهدي (أبو سامي) ومحمد وحسين وعبدالهادي ومحسن وحبيب. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (السبت) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة السنابس. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن خميس بمنطقة السنابس.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خديجة جاسم سرحان، شقيقة الحاج حسن جاسم سرحان. تقبل التعازي للرجال في مأتم السراحنة بمنطقة العكر، وللنساء في مأتم النساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي إبراهيم حسن الماجد (أبو حسن). تقبل التعازي للرجال في مأتم الشباب بمنطقة دمستان، وللنساء في مأتم الزهراء(ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بيان علي يوسف أحمد الصائغ. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصاغة بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسين مختار رجب. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحالة، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي يوسف أحمد (أبو أنيس). تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ بقرية باربار.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:42 ص

      الى رحمة الله

      الله يرحمهم برحمته الواسعه و يغفر ليهم

    • زائر 1 | 1:24 ص

      السلام

      إنا لله و إنا إليه راجعون
      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
      نعزي جميع أهالي المتوفين.

اقرأ ايضاً