العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

اتحاد الكرة يخاطب «الآسيوي» غداً بتغيير الشرقي بالحد

البسيتين ينتظر... و«التنظيمية» توافق على التغيير أيضاً

حسن إسماعيل
حسن إسماعيل

أكد أمين عام الاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل أن اتحاد الكرة سيرسل خطاباً رسمياً للاتحاد الآسيوي صباح غد (الأحد) يفيد بتغيير مشاركة الرفاع الشرقي في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفريق الحد، مشيراً إلى أن الاتحاد حصل على موافقة من اللجنة التنظيمية الخليجية بتغيير فريق الحد بفريق الرفاع الشرقي للنسخة المقبلة.

وأوضح في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن الحد سيلعب في التصفيات المؤهلة لكأس الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى أن الاتحاد أنهى كل الإجراءات الرسمية بتغيير الفريقين من خلال مخاطبة التنظيمية وغداً سيخاطب الاتحاد الآسيوي الذي أعطى مهلة حتى 15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري لتسمية الفرق.

وذكر حسن إسماعيل أن فريق البسيتين سيكون المشارك في كأس الاتحاد الآسيوي في حال تأهل فريق المحرق إلى دوري أبطال آسيا، وقال: «المحرق سيلعب التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا، وفي حال تأهله (بإذن الله) سيكون البسيتين في كأس الاتحاد الآسيوي، أما في حال عدم تأهل المحرق فإنه سيلعب (المحرق) في كأس الاتحاد الآسيوي وبذلك لن يشارك البسيتين في مشاركة خارجية».

وبذلك سيكون المنامة والرفاع الشرقي ممثلي الوطن في بطولة الأندية الخليجية، والمحرق في دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي، والحد في الأدوار الإقصائية بكأس الاتحاد الآسيوي.

العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً