العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

21 نوفمبر انطلاق الموسم الجديد للكرة الطاولة

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة سلمان يوسف أن الاستعدادات قائمة على قدم و ساق لانطلاق الموسم الجديد للعبة، مشيراً إلى أن الاتحاد وضع كل الإمكانيات ومختلف السبل من أجل إنجاح الموسم و إظهاره بالمستوى الفني والتنظيمي المأمول.

وقال سلمان يوسف بمناسبة قرب إنطلاق الموسم أن الاستعدادات تأتي وفق توجيهات رئيس مجلس الإدارة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التي تهدف إلى أن يكون الموسم الجديد ناجحاً بكل المقاييس، لمواصلة الدرب الناجح الذي سار عليه اتحاد الطاولة في المواسم السابقة. وأشار يوسف إلى أن لجنة المسابقات عقدت إجتماعاً بحضور مندوبي الأندية الأعضاء من أجل التشاور معها بشأن مختلف الجوانب ذات العلاقة بالمسابقات المحلية، بالإضافة للإطلاع على جدول مسابقة الدوري والاستئناس برأي الجميع ضمن السياسة المعتمدة للاتحاد.

وأضاف «مسابقة الدوري ستنطلق في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بمشاركة تسع أندية معتمدة، وتشمل مختلف الفئات».

وذكر سلمان يوسف بأن الصالة الرياضية التابعة للاتحاد مهيئة لإقامة المسابقة، حيث ستكون هناك أربع طاولات رئيسية للمباريات، مشيراً إلى أن الصالة تسع للعديد من الطاولات الأخرى في حال الحاجة.

ولفت يوسف إلى أن ثمة مسابقة أخرى ستقام للسيدات تحمل اسم شركة «جيبيك» وهي خاصة للسيدات، بحيث تنطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً