العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

السماهيجي والقصير يدعوان الجماهير للحضور

نفى حسين السماهيجي ورامين القصير رئيسا رابطتي جماهير نادي المنامة ونادي الأهلي أن يكونا قد دعا الجماهير لمقاطعة اللقاء الختامي لكأس السوبر السلاوي حتى تخفيض سعر تذكرة دخول المباراة، مؤكدين أنهما سيكونان على رأس الحاضرين لهذه المواجهة ومساندة فريقيهما في هذا المشوار الهام من بطولة كأس السوبر.

وقال السماهيجي والقصير أنهما سيكونان على رأس الحاضرين، ويطالبان بعدم الانجرار إلى الدعوات التي تدعوا لعدم الحضور، وإن فريقي المنامة والأهلي بحاجة ماسة لمساندتهما في هذه المباراة المهمة، ومن غير المعقول تركهما دون مساندة جماهيرية.

وأكد السماهيجي والقصير أن الاتحاد البحريني لكرة السلة لا يألوا جهداً في تهيئة الأرضية المناسبة للجماهير في صالة زين الرياضية بأم الحصم وذلك من أجل تسيير أمور التشجيع على المستوى المطلوب.

وطالب السماهيجي والقصير جماهير الأهلي والمنامة إلى تكثيف الحضور في نهائي السوبر مساء اليوم لدعم الفريقين وإنجاح هذا الحدث النهائي.

وثمن السماهيجي والقصير الدعم اللامحدود المقدم من رئيس الاتحاد عادل العسومي وحرصه البالغ على إنجاح الأحداث السلاوية من خلال مختلف أشكال الرعاية، مؤكدين بأن اتحاد السلة يتبع سياسة الباب المفتوح وأن روابط جماهير الأندية تلقى كل الدعم من الاتحاد وأن الاتحاد يستجيب لكل مطالب الجماهير.

العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً