العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

مونشنجلادباخ يثبت شوبرت مدرباً للفريق

مونشنجلادباخ (ألمانيا) - د ب أ 

13 نوفمبر 2015

أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم أمس (الجمعة) تعيين أندري شوبرت رسميا في منصب المدير الفني للفريق حتى العام 2017 بعد أن نجح في إعادة الفريق للطريق الصحيح خلال فترة توليه المهمة كمدرب مؤقت.

وكان شوبرت، مدرب فريق تحت 23 عاما بالنادي، قد تولى مهمة تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت قبل شهرين مكان لوسيان فافري الذي رحل بعدما خسر الفريق أول 5 مباريات له بالدوري هذا الموسم.

وتحت قيادة شوبرت، حقق مونشنجلادباخ 6 انتصارات في الدوري وتعادل واحدا ليصعد الفريق إلى المركز السادس بجدول البوندسليغا، كما حقق تعادلين في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

وكان النادي يخطط في البداية لإسناد مهمة الفريق إلى شوبرت بشكل مؤقت لحين الاستقرار على مدير فني جديد، لكن النجاح الذي حققه إلى جانب شعبيته بين لاعبي الفريق أقنعا إدارة النادي بأنه المدرب الأنسب. وقال مدير الكرة بالنادي ماكس إبيرل: «أندري قدم عملا مقنعا للغاية خلال الأسابيع الثمانية الماضية وحقق نتائج رائعة مع الفريق. أجرينا محادثات مكثفة خلال الأيام الأخيرة. وأدركنا أن الفريق في أيدي أمينة وبالتالي قررنا التعاقد معه ليكون المدير الفني للفريق».

العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً