العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

منافسات قوية في اليوم الثاني لدورة آيلاند كلاسيك للغولف الخيرية لمستشفى الإرسالية الأميركية

المنامة - المحرر الرياضي 

13 نوفمبر 2015

بدأ اليوم الثاني من منافسات دورة الغولف الخيرية آيلاند كلاسيك التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأميركية الساعة 7:30 صباحاً على الملعب الخاص لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة راعي البطولة.

وبعد يوم مثير للغاية من منافسات الغولف يوم أمس، شارك أكثر من 64 لاعب غولف، إذ إن الإثارة تشتد بين المتنافسين في منافسات اليوم الثاني لتسع حفر بملعب العشب للغولف، كما تنتظر الفرق لمعرفة من سيكون الفائز في النهائي.

وشملت فرق الراعية أمس: شركة الصقر للأسمنت، كوكاكولا، فندق الدبلومات راديسون بلو وسبا، إيررينتا الدولية، AMA موتورز، النادي الملكي للغولف، شركة إبراهيم خليل كانو، الكلية الملكية للجراحين في البحرين، مجموعة جواد للأعمال التجارية، «دي إتش إل».

وكان الفريق المستقل يوم أمس غلف ويكلي.

وقالت مدير أولا المسئول المنظم لدورة آيلاند كلاسيك للغولف ماري شوجنسي: «نحن سعداء جداً للاستجابة من الرعاة هذا العام، وكثير منهم كانوا من المؤيدين المخلصين للسنوات الثماني عشرة الماضية، والرعاة الجدد الذين نأمل مواصلة دعمهم لنا في المستقبل. إذ كان الطقس في ملعب الغولف رائعاً وجميلاً، ويسود جو من الإثارة على حد سواء مع اللعبة، حيث تجري المسابقات في مختلف جوانب ملاعب الغولف والمتنافسة على أشدها.

وأسفرت النتائج بعد اليومين في مرحلة البطولة (متوسط 6 عوائق أو تحت): الفريق المتصدر حالياً Saffriya 1، الفريق في المركز الثاني African & Eastern، الفريق في المركز الثالث Bahrain Confidential.

متوسط المرحلة (المتوسط 6.1 عائق فما فوق): الفريق حالياً في الصدارة Jawad Business Group، الفريق حالياً في المركز الثاني DHl 1، الفريق حالياً في المركز الثالث ContaxPartners.

العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً