العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم إبراهيم الحبيشي، والدة كلٍّ من: أحمد وعبدالهادي ومجيد وجواد ورضي. وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأحد) الساعة الثامنة صباحاً من مأتم حسن محمود بالمنامة إلى مقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدينة عيسى، وللنساء في المأتم بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ عيسى بن علي بن حمد آل خليفة، والد كلٍّ من: الشيخ حمد والشيخ سلمان. و سيوارى جثمانه الثرى اليوم (الأحد) الساعة الثامنة صباحاً في مقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في مجلس الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة بالرفاع الغربي.

نتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم علي حسن المناسف، والد كلٍّ من: خلف ومنصور وخليل وحسين. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الأحد) الساعة الثامنة صباحاً في مقبرة الحورة بالمنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم السيد عبدالله بمنطقة البلاد القديم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة عطية سلمان (أم فاضل)، أخت كلٍّ من: علي وحميد وعبدالشهيد وعبدالإله. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهالي الديه، وللنساء في مأتم فاطمة سلطان رستم في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر أحمد طارش. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام علي(ع) في منطقة بني جمرة، وللنساء في مأتم آمنة بنت وهب(رض) في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة (أم عبدالعزيز)، (من منطقة كرباباد)، زوجة الحاج إبراهيم علي حسن، ووالدة كلٍّ من: عبدالعزيز وعلي وعباس.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج منصور يوسف مرزوق (أبو أحمد). (من منطقة بني جمرة).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:23 م

      السلام

      نعزي أهالي المتوفين.
      إنا لله و إنا إليه راجعون.

اقرأ ايضاً