العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

برشلونة بدأ يفقد الأمل بشأن قيد توران

لا يزال الأمل يراود برشلونة في تسجيل لاعبه التركي اردا توران ضمن قائمته من أجل تخفيف حدة الضغوط التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة خصوصاً مع تلاحم المباريات التي يتعرض لها الفريق.

وكان برشلونة قد تقدم بطلب من أجل تسجيل توران بشكل استثنائي ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم أصر على استكمال العقوبة الخاصة بالنادي بالحرمان من مشاركة اللاعبين الجدد حتى يناير/ كانون الثاني 2016 بسبب مخالفات شابت التعاقد مع لاعبين دون السن بالمخالفة للقواعد المعمول بها في سجلات الفيفا.

وحاول برشلونة استغلال نصوص القانون بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بقيد لاعب بديل في حال تعرض لاعب أساسي لإصابة طويلة المدة ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض بشدة هذه الخطوة ليلجأ النادي إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وتبدو إجراءات التقاضي الطويلة سبباً في فقدان الأمل بالنسبة لبرشلونة في قيد التركي توران في الوقت الحالي إذ لا تزال القضية متداولة ولم يجر الحسم فيها حتى الآن في الوقت الذي بدأ يفقد برشلونة لاعبي وسطه في كل مباراة يشارك فيها في مسابقة دوري أبطال أوروبا وتكررت الإصابات مع كل من إنييستا وسيرجي روبرتو وراكيتيتش.

ولم يجر الإعلان عن الموعد النهائي للحكم في الدعوى التي رفعها برشلونة أمام المحكمة الرياضية للحصول على حقه في قيد لاعبه توران في الوقت الذي بدأ اليأس والإحباط يتسللان إلى الإدارة والتسليم بالأمر الواقع بأن اللاعب لن يشارك سوى في يناير.

العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً