العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

مشكلة مدينة عيسى إهدار الفرص... وراضٍ عما قدمه الفريق من مستوى

توقع حدوث تغيرات على مراكز الفرق في الجولات المقبلة... رمضان:

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مدينة عيسى سعد رمضان أن مشكلة فريقه الحقيقية والرئيسة التي ظهرت خلال المباراتين التي خاضهما في دوري الدرجة الثانية لغاية الآن هي إهدار وإضاعة الفرص، مؤكدا أنه راض عما قدمه لاعبوه خلال مواجهتي التضامن والبديع على رغم غياب الفوز عنه.

وكان مدينة عيسى خلد للراحة الإجبارية في الجولة الأولى ثم استهل مشواره في المسابقة بتعادل إيجابي بهدف لمثله مع التضامن في الجولة الثانية ثم خرج بتعادل آخر أمام البديع بدون أهداف ليحصد نقطتين لغاية الآن وضعته في منتصف القائمة بدوري «الظل» بفارق 5 نقاط عن المتصدر الاتحاد.

وأضاف رمضان «قدم فريقي في مباراتيه التي خاضهما مستوى فنيا جيدا وراضون عما قدمه اللاعبون ولكن مشكلتنا الحقيقية تمثلت في إضاعة الفرص، وخلال المواجهتين كنا الطرف الأفضل ولكن لم نتمكن من ترجمة هذا التفوق إلى أهداف»، مشددا على أن مشكلة التهديف ليست مقتصرة على فريقه وتحدث لكل الفرق.

وأكد مدرب مدينة عيسى أنه من المبكر الحكم وتقييم الفريق، مشيرا إلى إمكانية حدوث تغييرات، وقال: «لا يمكن التكهن أو التوقع بما سيحدث في الجولات المقبلة فجميع الفرق قادرة على قلب التوقعات في ظل تقارب المستويات الفنية ووجود الطموح لدى الجميع بالمنافسة وتحسين الصورة».

وعبر رمضان عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة، معتبرا أن وضعية فريقه في ظل المستوى الفني الجيد والصورة الطيبة التي ظهر عليها في مباراتيه مطمئنة، وأضاف «بحسب ما قدمناه من مستوى فإن وضعية الفريق مطمئنة ولا خوف عليه في المباريات المقبلة في حال قدمنا ذات المستوى بشرط أن ينجح اللاعبون في ترجمة الفرص إلى أهداف من أجل الخروج بالنتيجة الإيجابية التي تدفع الفريق للأمام».

وتوقع مدرب مدينة عيسى حدوث تغيرات في الجولات المقبلة على صعيد المراكز وترتيب الفرق وخصوصا مع التقلبات في النتائج والتوقعات التي تشير جميعها إلى إمكانية حدوث مفاجآت، وواصل رمضان حديثه: «بحسب ما شاهدته من مستويات فإن إمكانية حدوث تغيرات على المراكز واردة وبنسبة كبيرة، ولن يكون هناك فريق ثابت في مركزه سواء في الصدارة أو غيرها من المراكز، والمفاجآت واردة وبنسبة كبيرة بين جميع الفرق».

وبشأن مستويات لاعبيه المحترفين قال رمضان أنها جيدة ومقنعة وخصوصا مع حالة الانسجام التي كانوا عليها مع الفريق وبقية اللاعبين، وأضاف «نملك 4 لاعبين محترفين قدموا مستوى فنيا مقنعا في المباريات الماضية، وحالة الانسجام بينهم وزملائهم اللاعبين وصلت لدرجة متقدمة، ويملك الفريق المدافع المغربي محمد العبو وهو يملك خبرة جيدة في الكرة البحرينية نتيجة خوضه تجربة سابقة مع الحالة، بالإضافة إلى اللبناني رواد الحكيم الذي سبق له اللعب أيضا مع الرفاع الشرقي والمالكية، وإلى جانبهما يلعب الغاني عبدالرحمن والباكستاني صدام وهما من اللاعبين القادرين على ترك بصمة مع الفريق في قادم الجولات».

العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:51 ص

      هالكلام بس للجريدة

      هالكلام بس للجريدة الواقع غير لاتبون اتصعدون ولا شي ادارة...

اقرأ ايضاً