العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

اليوم انطلاق دورة التعارف 30 على كأس وزير شئون الشباب والرياضة

تنطلق اليوم مباريات دورة التعارف (30) والتي ينظمها نادي باربار على كاس وزير شئون الشباب والرياضة عند الساعة 5:20 مساء إذ تجمع المباراة الأولى نادي باربار مع مركز شباب السهلة فيما يلعب في المباراة الثانية مركز الديه مع اتحاد الريف مباشرة بعد الأولى.

ويرعى هذه الدورة -التي تحظى بمتابعة وحضور جماهيري مميز والتي تعد من اكبر الدورات الصيفية على الإطلاق- وزارة شئون الشباب والرياضة والتي أعدت جوائز قيمه للفرق الثلاثة الأولى في الترتيب إذ يحصل البطل على كاس الدورة مع 32 ميدالية إلى جانب مبلغ نقدي قدره 2000 دينار. وأما صاحب المركز الثاني فيحصل على كاس الوصافة مع 32 ميدالية فضية إلى جانب مبلغ نقدي قدره 1500 دينار.

وصاحب المركز الثالث فيحصل على الميداليات البرونزية ومبلغ قدره 1000 دينار.

وأما الفريق المثالي فيحصل على كاس ومبلغ قدره 600 دينار وهداف الدورة على كاس ومبلغ قدره 200 دينار.

ويذكر أن 24 ناديا ومركزا شاركوا في دورة هذا العام تم توزيعهم على 4 مجموعات يتأهل الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي ومن ثم لقبل النهائي وأخيرا إلى النهائي والذي يتوافق مع نهاية ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

واستحدثت اللجنة المنظمة المركزين الثالث والرابع هذا العام على خلاف الدورات السابقة إذ اكتفت بالبطل والوصيف.

ومن جانب آخر، أكد الحكم الدولي السابق والأمين السر العام للدورة عبدالحميد عبدالعزيز أن الترتيبات الخاصة بتنظيم الدورة جاهزة وننتظر ساعة الصفر لانطلاق الدورة وطلب من الفرق المشاركة المساعدة والتعاون كما كانوا في السنوات الماضية من أجل الوصول للنجاح الذي يهم الجميع.

وأضاف «هناك بعض الفرق المشاركة لم تستكمل إجراءاتها في التسجيل عبر الموقع الالكتروني للنادي ولذلك نناشدهم بالتعجيل لكي نتفادى أي تأخير يربك الفرق في مبارياتها الأولى».

وقال: «هناك بعض التعديلات التي تم إجراؤها على أوقات بعض المباريات في الجدول بسبب تعارضها مع بعض المناسبات الدينية المقبلة».

علماً بأن جميع مباريات هذه الدورة ستدار من قبل حكام معتمدين من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم وبالتنسيق والتعاون مع لجنة الحكام.

العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً