العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

سار يحقق المركز الخامس في عربية الطاولة

شرم الشيخ - الموفد الإعلامي 

14 نوفمبر 2015

حقق فريق نادي سار المركز الخامس على المستوى العربي في البطولة العربية الـ 27 للأندية في كرة الطاولة التي اختتمت مراسمها يوم أمس في مدينة شرم الشيخ المصرية بعد تجاوزه فريق الخلود السعودي أحد أقوى الفرق المشاركة في البطولة في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس إذ استطاع فريق سار التغلب على الخلود بسهولة بنتيجة 3-صفر في المباراة التي أقيمت على صالة الشباب والرياضة في شرم الشيخ.

وجاءت مجريات المباراة في مصلحة فريق سار منذ انطلاقتها بعد أن لعب قائد الفريق ولاعب الخبرة أنور مكي ضد لاعب الخلود فيصل المطيري واستطاع التغلب عليه بنتيجة 3-صفر بسهولة بفضل اللعبات الخلفية والأمامية من المضرب أمام عجز واضح من المطيري في رد لعبات اللاعب أنور مكي وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة (11-4/ 11-3 / 11-5).

وفي المباراة الثانية تقابل النجم الصاعد والمميز في فريق سار محمد عباس مع الخبير السعودي في لعبة كرة الطاولة خالد الحربي الذي حاول خطف المباراة من عباس لكن الأخير استطاع بفضل الحماس والفنيات العالية من تحويل المباراة لمصلحته بعد أن تقدم فيها الحربي 2-1 ليحولها عباس لفوز ثانٍ لسار بنتيجة 3-2 وبنتائج الأشواط (11-13/ 11-5/ 8-11/ 11-5/ 11-5) ويختم اللقاء بعد ذلك الشاب الهادئ والمتألق حسن عبدالرحيم في مقابلته مع صلاح المطيري التي حبست الأنفاس بتبادل اللاعبين الفوز في الأشواط وتقدم المطيري بنتيجة 2-1 ليعاود عبدالرحيم نفس السيناريو الذي رسمه زميله محمد عباس مع الحربي في المباراة الثانية ويحول تأخره لفوز ثمين أهدى سار المركز الثاني إذ جاءت الأشواط التي جمعت حسن عبدالرحيم بصلاح المطيري (7-11/ 12-10/ 9-11/ 11-6/ 11-6).

وجاء تأهل سار للقاءات تحديد المركزين الخامس والسادس يعد فوزه يوم أمس الأول علي فريق العربي القطري 3-2 في مباراة تألق فيها اللاعبين الثلاثة في سار (محمد عباس، حسن عبدالرحيم وعلي رضي) بعد أن استطاعوا التفوق على لاعبي فريق العربي القطريين وخسروا مباراتين من المحترف الصيني المميز في البطولة.

وقد غاب عن المشاركة في هذا اللقاء لاعب الخبرة في فريق سار أنور مكي لعدم الجهوزية لهذا اللقاء على رغم حساسية المباراة إلا أن ثقة الجهاز الفني في اللاعبين الشباب كانت في محلها واستطاع الفريق الخروج بالنتيجة بسهولة.

سار والبحرين يعودان إلى البحرين

عاد فجر هذا اليوم فريق سار لكرة الطاولة من مدينة شرم الشيخ بعد تحقيقه المركز الخامس في البطولة العربية السابعة والعشرين للأندية التي أقيمت في الفترة من 7-14 نوفمبر/ تشرين الثاني على صالة الشباب والرياضة.

بينما عاد قي اليوم الذي سبقه فريق البحرين الذي لم يكمل مشاركته بإقامة اللقاء الأخير له في البطولة ليعد الفريقين العدة للانطلاق يوم الثلاثاء المقبل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في البطولة الخليجية للأندية التي ستقام في الفترة من 17-23 نوفمبر الجاري.

وأكد حسن عبدالرحيم لاعب فريق سار بأن المركز الخامس على المستوى العربي يعتبر مركزا جيدا مقارنة بالفرق الأخرى التي عززت صفوفها بالمحترفين الأقوياء سواء العرب أو الأجانب ويعتبر هذا المركز أفضل بكثير من المشاركات السابقة التي شارك فيها سار مؤكدا بأنه كان من المفترض التأهل للأدوار المتقدمة لكن مقابلة النصر الإماراتي في الدور التمهيدي والخسارة منه جعلته في المركز الثاني لمقابلة الأهلي المصري المرشح الأول للبطولة التي كان صعبا للغاية وخصوصا أن اغلب الفرق قد تعاقدت مع محترفين عرب وأجانب.

وقال عبدالرحيم إن المستوى الذي ظهر فيه الفريق في البطولة العربية سيستمر بإذن الله في البطولة الخليجية وخصوصا مع مجود المحترف السعودي علي الخضراوي صاحب المركز الثاني على مستوى الخليج في الفردي.

العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً