العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

تكريم رئيس الاتحاد الآسيوي بجائزة العمل المميز للاتحاد الدولي لبناء الأجسام

تسلم رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة جائزة العمل المميز الذي منحها إياها الاتحاد الدولي لبناء الأجسام وسط حشد كبير في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والذي شهد مشاركة 83 دولة مؤخراً بإسبانيا.

إذ تأتي هذه الجائزة تأكيدا للدور الكبير الذي يقوم به رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام في إدارة رياضة بناء الأجسام في آسيا وما تحقق من طفرة كبيرة في هذه الرياضة وانجازات وتطور ملموس لفت إعجاب مسئولي الاتحاد الدولي والقائمين على هذه اللعبة عالمياً.

وتمنح هذه الجائزة التي تعد من أعلى الجوائز التي يقدمها الاتحاد الدولي لبناء الأجسام للشخصيات والأفراد الذين ساهموا في تطوير اللعبة على مر الأزمنة وتشجيعاً لهم لبذل المزيد من العطاء.

وقد خَص بالذكر رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رافائيل سانتونجا العمل الدؤوب والمتواصل الذي يقدمه عبدالله بن راشد في تنفيذ السياسات وترجمة الأهداف إلى أرض الواقع بما يتماشى وتوجهات الاتحاد الدولي للعبة.

وقد أعرب عبدالله بن راشد عن فخره واعتزازه بهذه اللفتة الكريمة من قبل الاتحاد الدولي لبناء الأجسام قائلا: «إن هذه الجائزة تعد تكريماً للاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام، ولم تتحقق من غير عمل وتعاون جميع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد واللجان المختصة التي عملت طوال السنوات الماضية على تحقيق الروئ والتطلعات التي تم وضعها في البرنامج الانتخابي العام 2013، إذ مازال الاتحاد ماضٍ في خططه التطويرية ومازال لديه الكثير كي يقدمه للعبة واللاعبين».

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام قائلاً: «وها هي الجائزة لتثبت مرة أخرى بان الشباب البحريني قادر على تبوؤ المناصب الخارجية العليا في شتى المجالات وتحمل المسئولية والتمتع بالسمعة الطيبة في الأوساط الدولية، كل ذلك بسبب البيئة التي نعيشها في البحرين والمجالات التي فتحت لنا من قبل حكمة عاهل البلاد والمشروع الإصلاحي الذي مكن الشباب وأتاح لهم مثل هذه الفرص وهو ما يدعو للفخر والاعتزاز».

العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً