العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

«بنك الإسكان» يعرض مشروعي «دانات السيف» و«دانات الرفاع» في «بايبكس»

حقق مشروعا «دانات السيف» و»دانات الرفاع» نجاحا كبيرا في معرض البحرين الدولي (بايبكس) الثامن الذي أقيم مؤخرا تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ خالد بن عبدالله، نائب رئيس مجلس الوزراء الموقّر في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وعرضت شركة «عقارات الإسكان» التابعة والمملوكة بالكامل لـ»بنك الإسكان»، مشروعين من أحدث مشاريعها من ذوي الكلفة المناسبة، وهما مشروع «دانات السيف» و»دانات الرفاع» والمخصصين للمستفيدين من الخدمات الإسكانية التمويلية الحكومية، وكذلك للمؤهلين للاستفادة من برنامج تمويل السكن الاجتماعي. وتأتي خطوات بنك الإسكان في مجال إقامة هذا النوع من المشاريع في إطار توجيهات كريمة من وزير الإسكان، رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان، باسم الحمر الرامية لإيجاد حلول تمويلية وإسكانية تصب مباشرة في تلبية الطلبات على الخدمات الإسكانية بما يلبي متطلبات، ويحقق الاستقرار للأسر البحرينية الحديثة ويتسق مع توجهات البناء العمودي في ظل محدودية الأراضي.

وأقيم المشروعان وفق متطلبات أحدث وأجود معايير البناء والجودة، لتكون خياراً مناسباً العائلات الشابة التي ترغب في تملك سكنها في المراحل الأولى من تكوين الأسرة» علماً بأن غالبية الطلبات والاستفسارات التي وردت لجناح «عقارات الإسكان» في المعرض جاءت من أسر حديثة الزواج.

وعرضت الشركة في جناحها بالمعرض، مخططا ومجسماً للمشروعين المتوقع أن يتم الانتهاء منهما مرحليا خلال العام المقبل. ووفّرت كافة المعلومات اللازمة للراغبين في تملك وحدات في مشروعيها المصممين وفق احتياجات جيل الأسر الشابة، التي أبدت من جانبها اهتماماً بهذا التوجه الذي يسهّل على حديثي الزواج تملك السكن اللائق في مراحل مبكرة من حياتهم ووفق برامج تمويلية ميسرة ومريحة.

العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً