العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

المحرق يلاقي الاتحاد وعودة جمال ومهدي وغياب المحترف السوري

اليوم في التجربة الوحيدة قبل استئناف الدوري

من تدريبات المحرق من موقع النادي
من تدريبات المحرق من موقع النادي

يخوض فريق المحرق الأول لكرة القدم مساء اليوم (الاثنين) مباراته الودية الوحيدة التي يلعبها خلال فترة توقف دوري الدرجة الأولى إذ سيلتقي مع فريق الاتحاد متصدراً دوري الدرجة الثانية.

وستكون مباراة اليوم التجربة الأخيرة للفريق المحرقاوي قبل استئناف الدوري يوم 23 نوفمبر الجاري إذ سيلتقي مع فريق الحالة في الجولة الرابعة، إذ سيسعى الأحمر لعودة قوية للدوري بعد بدايته المتعثرة التي حصد خلالها أربع نقاط من فوز على المالكية وتعادل سلبي مع الشرقي وخسارة أمام الحد.

وارتأى الجهاز الفني لفريق المحرق بقيادة المدرب الوطني خالد تاج الاكتفاء بمباراة ودية واحدة خلال فترة التوقف بعدما اعتذر عن إجراء مباريات ودية محلية منها كانت أمام الشرقي وذلك بسبب ظروف نقص صفوف الفريق جراء ارتباط سبعة من لاعبيه مع المنتخب الأول وإصابة بعض عناصره.

وشهدت التدريبات المحرقاوية اليومين الماضيين انضمام اللاعبين جمال راشد ومهدي عبداللطيف بعد شفائهما من الإصابة التي أبعدتهما عن المشاركة مع المنتخب ويتوقع مشاركتهما في لقاء اليوم، فيما يغيب اللاعب جاسم عياش الذي يخضع للعلاج جراء إصابة الكتف التي تعرض لها في لقاء المحرق والحد في الجولة الثالثة للدوري ويحتاج إلى فترة شهر ونصف ليعود للمشاركة مع الفريق.

من جهة ثانية، يغيب عن الفريق المحرقاوي محترفه المدافع الدولي السوري حمدي المصري لمشاركته مع منتخب بلاده في مبارياته في التصفيات الآسيوية على أن يعود إلى الفريق بعد انتهاء ارتباطه فيما يواصل بقية المحترفين العراقي مصطفى كريم والجزائري كريم بوطاجين والنيجيري ايفوسا مشاركتهم في تدريبات الفريق اليومية.

العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:47 ص

      قرارات فاشلة من مجلس إدارة فاشل

      في الوقت الذي تلعب فيه الفرق الكبيرة مع فرق أخرى لا تقل عنها مستوى فني نشاهد أن فريق المحرق متخصص باللعب مع فرق من الدرجة الثانية فكيف يعقل أن يتطور الفريق ويرتقي بمستواه في وقت تخبط مجلس إدارته الذي لا يعرف مع الإستقرار الفني للفريق على صعيد الجهاز الفني والمحترفين وإنصراف إهتمامه بالكامل نحو إستثمارات النادي فهل يعقل أن تتم إقالة مدرب المحرق السابق هجر الدين بعد أن كان متصدرا للدوري من أول خسارة وتقيل المدرب الصربي دراغان بعد ثلاثة شهور من التوقيع معه وقبل إنطلاق الدوري بحجج مستهلكة

اقرأ ايضاً