العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

ختام ناجح لافتتاحية بطولة البحرين لسباق السرعة «الدراغ»

استضافت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» على مضمار السرعة التابع لها، فعاليات الجولة الأولى من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ» التي ينظمها نادي البحرين لسباقات السرعة الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

واختتمت فعاليات الجولة الأولى من سباقات السرعة «الدراغ» والتي بدأت أولى فعالياتها من يوم الثلثاء الماضي واستمرت حتى يوم أمس الأول الجمعة 13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، والتي شهدت مشاركة واسعة من المشاركين من البحرين، الكويت والإمارات والسعودية وقطر، إذ فاق عدد المشاركين 110 للسيارات والدراجات النارية.

وشهد خلال يوم السباق العديد من المنافسات والتحدي بين السائقين المشاركين وضمن فئة ستريت 4 و6 سلندر والتي شهدت سيطرة بحرينية على المراكز الثلاثة الأولى، إذ تمكن المتسابق عادل حسن من الفوز بلقب الجولة ضمن هذه الفئة محققا زمن وقدره 9.496 ث، وجاء محمد الجلاهمة في المركز الثاني محققا 9.495 ث، وجاء في المركز الثالث عبدالعزيز فيصل.

أما ضمن فئة أوت لو دفع أمامي والتي شهدت أيضا سيطرة بحرينية فخطف محمد بن حشر المركز الأول في 8.706 ث، وجاء في المركز الثاني عبدالرحمن بن حشر، وفي المركز الثالث زكريا عبدالله.

وتتواصل الإثارة ضمن فئة سوبر ستريت 6 سلندر بفوز البحريني نواف المناعي من الفوز بالمركز الأول وذلك في 7.950 ث، وفي المركز الثاني سيديحيى سعيد وذلك في 8.004 ث، وفي المركز الثالث صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي آل سعود، وذلك في 9.310 ث.

أما فئة الاوت لو 6 سلندر فقد تمكن الأميركي غاري وايت من خطف المركز الأول وذلك في 9.047 ث، وجاء في المركز الثاني محمد شكيب، وفي المركز الثالث الإماراتي فيصل عبدالله، وذلك في 8.475 ث.

وضمن فئة ستريت V8 تمكن صلاح الدين من الفوز بالمركز الأول وذلك في 7.940 ث، وجاء في المركز الثاني محمد سليمان وذلك في 8.656 ث، وثالثا حسين محمد في 8.438 ث.

وضمن فئة سوبر ستريت V8 خطف البحريني خالد محمد المركز الأول ضمن هذه الفئة، وجاء ثانيا عبدالله الشامسي وفي المركز الثالث السعودي فيصل العيسى.

أما ضمن فئة كومبيتشن 4.5 فقد فاز بالمركز الأول هشام الملا محققا 4.540 ث، وجاء في المركز الثاني الكويتي سالم ناصر في 4.559 ث، وجاء ثالثا جابر المغربي في4.497 ث.

أما فئة الأوت لو 10.5 فقد شهدت هذه الفئة سيطرة كويتية، إذ تمكن عبدالوهاب صالح من تحقيق المركز الأول في 4.098 ث، وفي المركز الثاني مواطنه عبدالله الصوري، وثالثا عبدالرحمن الشاملي.

وضمن فئة البرومود أيضا شهدت سيطرة كويتية حيث خطف بدر كورشيد المركز الأول، وجاء في المركز الثاني عبدالله الصوري.

أما ضمن فئة الأنديكس 10.5 فهي الفئة الجديدة التشجيعية لمبتدئي هذه الرياضة فقد جاء أولا البحريني رائد حسين، وثانيا فيصل الأحمد وثالثا خالد عبدالكريم.

وضمن فئات الدراجات النارية المشاركة في الجولة الأولى وضمن فئة ستريت بايك، فقد تمكن الكويتي مسفر المسفر من الحصول على المركز الأول في 8.205 ث، وجاء في المركز الثاني السعودي خالد الدوسري وذلك في 9.448 ث، وجاء ثالثا الكويتي بدر بن عيدان في 8.434 ث.

وتمكن الكويتي مسفر المسفر ضمن فئة سوبر ستريت بايك بالفوز بالمركز الأول محققا 6.822 ث، وفي المركز الثاني السعودي مشاري التركي في 7.528 ث، أما المركز الثالث فكان من نصيب كاظم العلي، وضمن فئة البرو بايك فقد جاء في المركز الأول الكويتي محمد بورشيد، وثانيا الكويتي مشعل الصبر وثالثا السعودي جاسم السعدي. أما ضمن فئة أنديكس بايك فجاء أولا أحمد الحداد، ثانيا جهاد جمال، ثالثا عبدالله منيف.

العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً