العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

دورة اليد التنشيطية تنطلق يوم الجمعة بمشاركة منتخب الشباب

بعد أن أجلت انطلاقة الدوري بسبب موعد التصفيات

حددت لجنة المسابقات في اتحاد اليد يوم الجمعة المقبل موعداً لانطلاق الدورة التنشيطية لفرق الكبار، ووزعت الأندية الـ 12 المنضوية تحت مظلته بالإضافة إلى منتخبنا الوطني للشباب على مجموعتين، فضمت الأولى كلاً من:

الأهلي والبحرين والنجمة والتضامن وتوبلي والاتفاق، فيما ضمت الثانية كلاً من: أم الحصم وسماهيج والشباب والاتحاد والدير ومنتخب الشباب وباربار.

وفيما سيغيب وصيف دوري الموسم الماضي باربار عن الجولة الأولى بحكم ترتيب الجدول، فإن البداية ستكون بسماهيج مع أم الحصم والشباب مع الاتحاد يوم الجمعة، ثم الأهلي مع البحرين والنجمة مع التضامن يوم السبت، وبعد ذلك توبلي مع الاتفاق والدير مع منتخب الشباب يوم الأحد.

ويتأهل البطل والوصيف من كل مجموعة للدور نصف النهائي ومنه إلى المباراة النهائية يوم 5 يناير/ كانون الثاني المقبل، وتم توزيع الأندية على المجموعتين بناء على ترتيبها في دوري الموسم الماضي الذي حقق النجمة بطولته، علماً بأن آخر دورة تنشيطية أقيمت الموسم قبل الماضي وتوج بلقبها النادي الأهلي.

وتأتي هذه الدورة في الوقت الحالي كبديل عن الجولات الخمس من الدور التمهيدي لبطولة الدوري التي أجلت لمطلع فبراير/ شباط المقبل بسبب تقديم موعد التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في البحرين من 25 فبراير إلى 15 يناير.

العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً