العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

رئيس لجنة الإعلام الرياضي يتلقى دعوة لحضور الكونغرس الإفريقي للصحافة الرياضية

تلقى رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم دعوة من نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية رئيس الاتحاد الإفريقي ميشيل أوبي وذلك لحضور كونغرس الاتحاد الإفريقي للصحافة الرياضية الذي تستضيفه عاصمة جمهورية مالي (باماكو) خلال الفترة من 16 - 19 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتأتي هذه الدعوة لتؤكد مجدداً المكانة الكبيرة التي بات يحتلها الإعلام الرياضي البحريني على المستوى القاري والدولي إذ اعتبر رئيس لجنة الإعلام الرياضي هذه الدعوة كرد سريع للنجاحات الكبيرة التي حققتها المملكة في استضافة اجتماعي اللجنتين التنفيذيتين للاتحادين الدولي والآسيوي مطلع الشهر الجاري لمشاركة عالمية واسعة.

ولفت محمد قاسم إلى أنه سبق وأن استقبل ميشيل أوبي على هامش تلك الاجتماعات الدولية وتم التباحث حول العديد من القضايا والمواضيع ذات الصلة بين الجانبين بما يسهم في تعزيز العلاقات وتطوير القدرات والاستفادة من الخبرة الكبيرة للإعلاميين في القارة السمراء.

ونوه إلى أن هذه الزيارة ستكون تاريخية إذ من المؤمل أن تفتح آفاق أخرى للتعاون الجاد والمثمر بين لجنة الإعلام الرياضي بالبحرين والاتحاد الإفريقي للصحافة الرياضية الذي يعد أحد أهم وأكبر الاتحادات القارية على مستوى العالم وتنضوي في عضويته العديد من الكوادر في مجال الصحافة الرياضية والتي يجب الاستفادة منها.

وأشار رئيس لجنة الإعلام الرياضي إلى أنه سيتم على هامش فعاليات الكونغرس الإفريقي الاطلاع على آلية تنظيم الكونغرس الخاص بالقسم القاري للاتحاد الدولي المتمثل بالاتحاد الإفريقي، وخاصة أن المملكة ستستضيف كونغرس الاتحاد الآسيوي للصحافة القادم في منتصف شهر فبراير/ شباط، وستكون الفرصة مواتية للاطلاع على كل الأمور التنظيمية للكونغرس القاري.

العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً