العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة فولفو الدولية للغولف 2015

نجح اللاعب يوان غول كيم في تحقيق المركز الأول في مسابقة فولفو الدولية للغولف 2015 في البحرين والتي أقيمت على ملاعب النادي الملكي للغولف، بحصوله على 36 نقطة، فيما حصل اللاعب كيث واتسون على المركز الثاني برصيد 34 نقطة وجاء اللاعب سام جونغ كيمفي المركز الثالث بـ 33 نقطة.

قام المدير العام الأول لشركة موترسيتي بيجان مجيدي بتسليم الجوائز للفائزين، إذ حصل الفائزان الأول والثاني على مقاعد البحرين في المسابقة النهائية العالمية التي تمتد على مدار 5 أيام في Fancourt، جنوب إفريقيا في مايو/ أيار 2016.

للسنة الثانية على التوالي، قامت شركة موترسيتي القابضة برعاية هذه الفعالية في البحرين، وكما قامت شركة كانو لتأجير السيارات وبالتعاون مع شركة أكسا للتأمين بتقديم جائزة خاصة سيارة فولفو S80 للاعب الذي يستطيع إحراز ضربة مباشرة في الحفرة رقم 16، وانتهت المسابقة دون أن يتمكن أحد اللاعبين من إحراز هذه الضربة.

شهدت المنافسة 3 جولات مؤهلة مع مشاركة 300 لاعب، إذ حصل لاعبو الغولف على فرصة المشاركة في جو تنافسي ودي على الملعب المُصمم من قبل اللاعب العالمي كولين مونتغمري.

قامت شركة موترسيتي بعرض السيارة الجديدة كلياً فولفو XC90 في النادي خلال فترة المسابقة. تم تصميم XC90 الجديدة لتناسب العملاء الذين يبحثون عن سيارات الدفع الرباعي المميزة. وقد أعدت شركة موترسيتي عروض خاصة للدفع والتي تمنح العملاء الحصول على فرصة امتلاك هذه السيارة العائلية الراقية بامتياز بأسعار معقولة مع ضمان إعادة الشراء. كما أعلنت شركة موترسيتي عن نادي فولفو الحصري لعملاء فولفو والذي يشمل خدمة المساعد الشخصي وخصومات ومزايا من خلال شبكة الشركاء.

العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً