العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

فريق خالد بن حمد لفنون القتال يغادر اليوم إلى برمنغهام

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

15 نوفمبر 2015

يغادر فريق خالد بن حمد آل خليفة لفنون القتال المختلطة أرض الوطن متوجهاً إلى مدينة برمنغهام البريطانية وذلك للمشاركة في بطولة أوروبا الدولية المفتوحة الأولى لفنون القتال المختطلة mma التي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة immaf بالتعاون مع الاتحاد البريطاني لفنون القتال المختلطة UKMMAF في الفترة من 19 - 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ويقام هذا الحدث بنظام إخراج المغلوب، إذ ستقام منافسات البطولة على مدار أربعة أيام بجامعة وفلرتون ولسر كامبس في مدينة برمنغهام.

وتأتي مشاركة الفريق تلبية للدعوة التي تلقاها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة السيت كارث براون للمشاركة بمنافسات البطولة.

وفي (15 يوليو/ تموز 2015) أعلن الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة (IMMAF) في اجتماع الجمعية العمومية الأخير بانعقاد بطولة أوروبا الأولى المفتوحة لفنون القتال المختلطة في الفترة من 19 وحتى 22 نوفمبر الجاري في برمنغهام، في المملكة المتحدة.

- البطولة التي سيستضيفها الاتحاد الدولي للفنون القتال المختلطة (IMMAF) بالتعاون مع اتحاد المملكة المتحدة لفنون القتال المختلطة (UKMMAF) من 19 - 22 نوفمبر في برمنغهام، في المملكة المتحدة.

- سيعقد هذا الحدث الأوروبي التأسيسي في برمنغهام في مركز «وال سال» الرياضي في جامعة ولفرهامبتون وسيتم بث البطولة على UFC FIGHT PASS والتلفزيون الدولي.

- بطولة أوروبا المفتوحة: هي بطولة مفتوحة أمام المقاتلين الهواة من جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF. يمكن لكل اتحاد (الدول الأعضاء) يشارك بمقاتلين اثنين في كل فئة (وزن) كحد أقصى، والحد الأقصى لكل اتحاد 32 مقاتلاً في جميع الفئات (الأوزان).

- فئات الأوزان: تبدأ من وزن الذبابة - (Flyweight 125 باوند/ 56.7 كجم) - إلى وزن سوبر الثقيل - (Superheavyweight 265 باوند/ 120.2+ كجم) للرجال. ومن وزن القش - (Strawweight 115 باوند/ 52.1 كجم ) - إلى الوزن الخفيف - (Lightweight 155 باوند/ 70.3 كجم) للسيدات.

- وسيتم إجراء المسابقة وفقاً لقانون IMMAF للهواة: 3 أشواط × 3 دقائق وفي حال التعادل تحتسب النتيجة من خلال النظام التقني للبطولة http://www.splitdraw.com/ والمنصوص عليها في نظام القرعة لكل فئة من الأوزان وفقاً لعدد المشاركين على النحو التالي:

1- عدد المنافسين 6 أو أكثر في الوزن: القضاء الفردي - عدد الميداليات 1 ذهب و1 فضة و1 برونزية و1 برونزية مكررة يمكن الحصول عليها.

2- عدد المنافسين في الوزن 3 أو 4 أو 5: «جولة روبن». وعدد الميداليات 1 ذهب و1 فضة و1 برونزية و1 برونزية مكررة يمكن الحصول عليها.

3- عدد المنافسين 2: نزال الميدالية الذهبية فقط.

- ستجرى القرعة لتحديد النزالات يوم الأربعاء 18 نوفمبر الجاري في تمام الساعة 18:30 في فندق هيلتون ميتروبول في برمنغهام.

- ستقام الفحوصات الطبية والوزن الرسمي في صباح كل يوم من المنافسات للتأكد من الوزن وسلامة المقاتلين.

العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً