العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

كاتانيتش متفائل بالتأهل إلى «يورو 2016»

أبدى المدير الفني لمنتخب سلوفينيا لكرة القدم سريكو كاتانيتش تفاؤله بقدرة فريقه على التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل، على رغم خسارته صفر/2 أمام مضيفه منتخب أوكرانيا في ذهاب الدور الفاصل المؤهل للنهائيات أمس الأول (السبت).

وقال كاتانيتش عقب المباراة «مازلت أعتقد أن لدينا فرصة للتأهل إلى النهائيات».

وأضاف مدرب سلوفينيا «إن تعويض الخسارة بهدفين نظيفين ليس بالأمر الهين، لكننا سنحاول بالتأكيد، وسيتعين علينا أن نكون حذرين للغاية لتجنب اهتزاز شباكنا، حتى لا تزداد الأمور صعوبة علينا».

واعترف كاتانيتش أن فريقه كان بعيداً تماماً عن مستواه خلال اللقاء، مشيراً إلى أن منتخب أوكرانيا كان الطرف الأفضل طوال أحداث المباراة.

وأوضح كاتانيتش «كانت أوكرانيا أفضل منا كثيراً الليلة، لا خلاف في ذلك. ولكن مازال أمامنا 90 دقيقة أخرى سنسعى خلالها للتعويض».

وأصبح يتعين على سلوفينيا الفوز بثلاثة أهداف على الأقل في مباراة العودة التي ستقام بملعبها يوم (الثلثاء) المقبل من أجل بلوغ النهائيات.

وتحلم سلوفينيا بالمشاركة في اليورو للمرة الثانية في تاريخها منذ استقلالها عن يوغوسلافيا عام 1991، حيث شاركت في نسخة البطولة التي أقيمت بهولندا وبلجيكا عام 2000.

العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً