العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

دينيس ويلسون وجولابتين صن متحدثتان في مؤتمر المرأة في القطاع المالي والمصرفي

جولابتين  صن - دينيس ويلسون
جولابتين صن - دينيس ويلسون

المنامة - مصرف البحرين المركزي 

16 نوفمبر 2015

أعلن مصرف البحرين المركزي عن مشاركة دينيس ويلسون وجولابتين صن كمتحدثتين في مؤتمر المرأة في القطاع المالي والمصرفي، الذي سيعقد في 30 نوفمبر/تشرين الأول من الشهر الجاري، وذلك تحت رعاية قرينة ملك مملكة البحرين ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ، في فندق «فور سيزنز - خليج البحرين».

وستقدم دينيس ويلسون وجولابتين صن الكلمة الافتتاحية للمؤتمر أمام أكثر من 250 مشارك، وذلك من خلال رؤيتهما وخبراتهما في العمل المؤسسي.

وتشغل ويلسون منصب الرئيس التنفيذي لمراجعة ديفيس للنساء في مجالس الإدارات بالمملكة المتحدة، والتي تقود حركة التركيز على القوى الوطنية العاملة في الأعمال التجارية وأطر الأعمال التطوعية من أجل زيادة عدد النساء في مجالس «FTSE 350». كمل تشغل أيضاً منصب المدير غير التنفيذي لمجموعة «اكليسياتيكال»، ورئيس لجنة المكافآت وعضو لجنة تدقيق الأجور، إلى جانب كونها رئيس رابطة أصدقاء الأكاديمية الملكية للفنون، ومدربة تنفيذية لكبار رجال الأعمال في الشركات وقطاعات الأعمال الخيرية.

وقالت دينيس ويلسون: «إنه لمن دواعي سروري أن أزور مملكة البحرين وأن أشارك الحضور في هذا المؤتمر الذي يأتي في إطار سعينا من أجل زيادة عدد النساء في قطاعات الأعمال الكبرى بالمملكة المتحدة. حيث تمكنا خلال أربع سنوات من خلال إطار عملنا لقيادة الأعمال من مضاعفة عدد النساء اللاتي يعملن في مجالس «FTSE 350». كما شهدنا تغييراً جذرياً للثقافة في مجتمع الأعمال بالمملكة المتحدة. إنني أتطلع من خلال هذا المؤتمر إلى أن أطلع الحضور على قصة نجاحنا والتجارب التي استخلصناها طيلة السنوات الماضية، إلى جانب عرض تصوراتنا للمستقبل».أما جولابتين صن فهي تشغل منصب الرئيس العالمي للتنوع والاندماج لدى مجموعة «دويشته بنك». وهي مسئولة عن تنسيق الجهود العالمية للتنوع والاندماج في أكثر من 70 بلداً، كما ورد اسمها مؤخراً ضمن أفضل 50 مختصاً في التنوع في لائحة التنوع العالمي، التي ترعاها مجلة The Economist، وهو التقييم الأول من نوعه للأفراد والشركات مع الالتزام المتميز بالتنوع. ومنذ عام 2014، عُينت جولابتين صن سفيراً رسمياً لحملات التنوع التي تطلقها الجهات الحكومية الألمانية. وقبل تعيينها في منصبها الحالي، كانت مسئولة عن قيادة الأعمال التجارية لأكثر من 3000 موظف في أقسام الخدمات المصرفية للأفراد في «بنك دويتشه» و «يوني كريديت» و «سيتي بنك»، وهي حاصلة على شهادة في الهندسة الميكانيكية.

وعن مشاركتها في المؤتمر، قالت جولابتين صن: «إنني سعيدة بهذه الفرصة التي تمكنت من خلالها من زيارة مملكة البحرين والمشاركة فيما يُتوقع أن يكون حواراً بناءً ومفيداً حول التحديات التي نواجهها جميعاً في تعزيز التنوع والاندماج في القطاع المالي. لقد تشرفت بدعم وتأييد هذه القضية في (بنك دويتشه)، وهو مؤسسة تدرك حقاً. أهمية بناء فرق متنوعة وتكوين وثقافة شاملة في بيئة العمل وتعزز ذلك. إنني أتطلع إلى مشاركة الآخرين بالخبرات التي اكتسبتها في سبيل مساعدة المشاركين بالمؤتمر على تعزيز الثقافة المؤسسية في مؤسساتهم، بما يحقق الخروج بأفكار أفضل وقرارات عمل أكثر توازناً بهدف تقديم نتائج إيجابية للعملاء وأصحاب المصلحة الآخرين».

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً