العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

دمج «وورد سبورت» يؤجل حسم بطولة الأندية الخليجية

تنتظر اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم معرفة القرار النهائي من الشركة الراعية للجنة التنظيمية والبطولة الخليجية للأندية بشأن مواصلة رعايتها للبطولة أو الاتجاه للبحث عن شركة أخرى.

واندمجت الشركة الراعية للجنة التنظيمية وبطولة الأندية الخليجية «وورد سبورت» مع عدة شركات عالمية وأصبحت تحت مسمى «ليجاندريز»، إذ خاطبت التنظيمية الشركة الراعية لمعرفة موقفها النهائي ومازالت تنتظر الرد على خطابها.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» أن هناك اتصالات جارية بين رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم أحمد النعيمي مع مسئولي الشركة من أجل ضمان رعايتها للبطولة المقبلة، ولم يحسم الموضوع حتى الآن، ومن المنتظر أن يحسم خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل رغبة الأندية الخليجية المشاركة بالحصول على جدول البطولة.

وتتجه التنظيمية الخليجية لوضع حلول بديلة، من خلال البحث عن شركة جديدة لرعاية البطولة، إذ تؤكد المصادر أن اللجنة التنظيمية تدرس خيارات كثيرة لتأمين مواصلة البطولة التي حققت نجاحاً منقطع النظير في السنوات الماضية.

وكانت اللجنة التنظيمية أجرت قرعة البطولة الـ (31)، إذ أسفرت عن وقوع فرق الجهراء الكويتي والمنامة البحريني والأهلي القطري والنصر العماني في المجموعة الأولى، وفرق الفتح السعودي والعربي القطري والعربي الكويتي وبني ياس الإماراتي في الثانية، وفرق صور العماني والوصل الإماراتي والفيصلي السعودي والحد البحريني في الثالثة، علماً أن الرفاع الشرقي البحريني سيحل بديلاً للحد في البطولة المقبلة.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً