العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

من سيتوج بأولى بطولات الموسم... داركليب أم النجمة؟

اليوم نهائي بطولة كأس اتحاد الطائرة «التنشيطية»

النجمة يهدف لاستعادة نغمة التتويج بالألقاب بعد غياب منذ العام 2009
النجمة يهدف لاستعادة نغمة التتويج بالألقاب بعد غياب منذ العام 2009

سيكون عشاق الكرة الطائرة البحرينية اليوم (الثلثاء) على موعد مع ختام أولى بطولات الموسم، وذلك بإقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة والتي ستجمع فريقي داركليب والنجمة عند الساعة (7:30) مساءً، إذ يتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري جيد العدد.

هذا وسيسبق النهائي؛ لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية بين الأهلي وبني جمرة عند الساعة السادسة مساءً.

كيف وصلا للنهائي؟

استحق داركليب والنجمة عن جدارة واستحقاق تأهلهما للمباراة النهائية للمسابقة. إذ نجح «أبناء الدار» في تصدر مجموعتهم الثانية بعدما حققوا العلامة الكاملة على حساب النبيه صالح والمعامير، وفي دور الثمانية تجاوز «العنيد» منافسه المحرق بنتيجة (3-1)، وفي دور الأربعة انتصر على الأهلي بنتيجة (3-صفر).

أما النجمة، فهو الآخر حقق العلامة الكاملة في الدور التمهيدي، وذلك بعدما تفوق على الشباب والدير والمحرق على التوالي، وفي دور الثمانية انتصر «النجماوية» على النبيه صالح بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة ذاتها التي حققها لاعبو «طائرة الرهيب» أمام بني جمرة في دور الأربعة.

نهائي ثان... فلمن الغلبة؟

تعتبر هذه المباراة هي النهائي الثاني الذي يجمع الفريقين في المباريات النهائية، وذلك بعدما تواجها في نهائي كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في العام 2007، وانتهت تلك المباراة لصالح النجمة.

مواجهة اليوم ينتظر أن تشهد منافسة شديدة بين الفريقين. إذ يسعى كلاهما للتتويج باللقب حتى ترتفع معنويات لاعبيه وجماهيره قبل خوض المسابقتين الأهم في الموسم.

النجمة يمني النفس بأن يواصل عروضه القوية في البطولة، ويُعتبر هذا النهائي الاختبار الأصعب الذي سيخوضه رفاق «الدولي» جاسم النبهان. في حين أن داركليب يتطلع للمحافظة على أدائه التصاعدي والضرب بقوة في هذا النهائي، حتى يتوج باللقب الثاني له على مستوى «الكبار».

فلمن ستكون الغلبة في هذا النهائي يا ترى؟... لننتظر ونرى.

تشكيلة الفريقين

هذا، ومن المتوقع أن يحافظ مدرب داركليب البرازيلي كارلوس على ذات التشكيل الذي خاض به مباراة دور الأربعة أمام الأهلي، إذ سيتولى محمود حسن مهام صناعة الألعاب، في حين سيشغل محمد يعقوب ومحمود عبدالواحد مركز (4)، على أن يلعب علي إبراهيم في مركز (2)، والثنائي حسن عباس مع محمد حبيب في مركز (3)، واللاعب الحر علي خيرالله.

ومن المؤمل أيضاً أن يحافظ مدرب النجمة نورالدين صمود هو الآخر على التشكيلة التي أهلته للنهائي، إذ سيشغل حسين حبيب مركز الأعداد، على أن يكون جاسم النبهان مع يوسف خالد (علي محمد) في مركز (4)، فيما سيشغل البرازيلي ليلسون مركز (2)، وأما مركز (3) فسيشغله جعفر الحايكي وحسن جعفر، وأما اللاعب الحر فسيكون صادق هرونة.

داركليب يتطلع لتحقيق ثاني ألقابه على مستوى (الكبار)
داركليب يتطلع لتحقيق ثاني ألقابه على مستوى (الكبار)

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 10:42 م

      راحت ايام النقل

      المسئلة والقصد معروف لماذا لم يتم نقل المباريات
      الحر تكفيه الاشارة

    • زائر 4 | 10:32 م

      نتمنى نقلها

      فعلا

    • زائر 3 | 10:30 م

      نطلب من سموه.

      نحن كبار السن ونحب نشاهد أبنائنا الاعبين ولكن لا نستطيع الحضور . نطالب من سمو الشيخ على بن خليفه اب الرياضيين وبحضوره الامتناهى للعبه نطالبه بأن يأمر من مسؤلى البث بث المباريات هذا اليوم على الهواء مباشره وله جزيل الشكر والاحترام.

    • زائر 1 | 9:18 م

      با التوفيق للعنيد.

      قلناها رغم حبنا للفرق البحرينيه ولللعبه با الذات لن نحظر لمبارياتكم وخصوصا الصالات. فا الافضل نقلها مباشره لنا كمتقاعدين وكفاكم تعنت يا من تدعون المعرفه الرياضيه.

    • زائر 2 زائر 1 | 10:02 م

      لا... إن شاء الله

      ان شاء الله الفريق اللي في قلبي وأشجع هو الذي سيحرز اول بطولات الموسم .... العنيييييييييد .

اقرأ ايضاً