العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

لاعبو فرنسا يرفضون لعب ودِّية إنجلترا

في الوقت الذي أكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن مباراة المنتخب الفرنسي الودّية أمام المنتخب الإنجليزي ستبقى في موعدها اليوم (الثلثاء) على ملعب ويمبلي في لندن، كشفت تقارير صحافية بريطانية عن أن بعض نجوم المنتخب الفرنسي لا يرغبون في خوض تلك المباراة بسبب حالتهم النفسية السيئة التي خلفتها الاعتداءات التي هزّت العاصمة باريس يوم الجمعة الماضي.

وذكرت صحيفة «التايم» البريطانية أنه وعلى الرغم من وصول 23 لاعباً من صفوف المنتخب الفرنسي إلى العاصمة البريطانية (لندن) صباح الاثنين لخوض المواجهة أمام إنجلترا، إلا أن بعض اللاعبين يفضلون عدم خوض تلك المباراة، ويفضلون البقاء مع عائلتهم خوفاً من أي أحداث قد تحدث خلال المباراة، مشيرة إلى أنهم وصلوا بحالة نفسية صعبة للغاية بعد الهجوم الذي تعرض له ملعب بارك دي فرانس خلال المباراة الودية التي جمعت فرنسا وألمانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدداً كبيراً من اللاعبين لا يزالون في حالة صدمة إزاء الأحداث في باريس، كما انتابهم الغضب تجاه اتحاد بلادهم لأنه لم يؤجل المباراة أو حتى يستشيرهم في تأجيلها أو إبقائها في موعدها. ولفتت الصحيفة إلى أن هناك بعض نجوم المنتخب الفرنسي لا تسمح ظروفهم بخوض تلك المباراة، ومنهم انطوان غريزمان الذي كانت شقيقته محظوظة بهروبها من مسرح باتاكلان الباريسي خلال مهاجمته، بينما لم يحالف الحظ ابنة خالة اللاعب لاسانا ديارا التي قُتلت في الهجوم.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً