العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

باتيستا يؤكد جهوزية لاعبي الأحمر لخوض اللقاء

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأرجنتيني سيرجيو باتيستا جهوزية لاعبي الأحمر لخوض اللقاء الأهم في مرحلة الذهاب الذي دشنه الأحمر بانتصار هام على حساب منتخب الفلبين بهدفين دون مقابل في العاصمة المنامة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس باستاد كيم يونغ الثاني بحضور جمع من الإعلاميين والصحفيين من كوريا الشمالية.

موضحاً أن استعداداته للقاء جاءت جيدة وخصوصاً مع استجابة اللاعبين وردة فعلهم لأسلوب اللعب الذي سنواجه به الكوريين، مشدداً على ضرورة الظهور بشكل مثالي والعمل على تحقيق الفوز في أي لقاء سواء رسمي أو ودي، وهي ذات الأفكار التي يحاول نقلها دائماً للاعبين وبما أن الفرصة لاتزال سانحة فإن الوصول لها واجب على اللاعبين الالتزام به.

وقال «يمتلك المنتخب الكوري الشمالي فرصة حقيقية للتأهل، لذا سنواجه فريقا صعبا جداً متسلحا بالأرض والجمهور ويطمح للنقاط الثلاث من أجل ضمان وصوله للمراحل النهائية من هذه التصفيات، لاعبونا ظهروا بروح معنوية عالية وهو أمر يبعث على الاطمئنان لذا لن تتوقف مسيرتنا عند هذا النحو، متمنياً أن أشاهد مباراة ترتقي للمستوى الفني المطلوب.

الإعلام يطلب من باتيستا كشف تشكيلته وأسلوب لعبه

طلب أحد الإعلاميين من كوريا الشمالية والمتواجدين في المؤتمر الصحفي من مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سيرجيو باتيستا الكشف عن أسلوب لعبه وتشكيلته في لقاء الغد، واستغرب الأرجنتيني باتيستا من طلب الصحفي الكوري واعتبره خارجاً عن سياق المؤتمر الصحفي ورفض الإجابة عليه.

عادل: نحن نستطيع!!

«نحن نستطيع» بهذه العبارة رد نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم محمد عادل على أحد الإعلاميين الكوريين، وذلك بعد أن وجه له تساؤلاً بشأن إمكانية الأحمر في العودة إلى مصاف المنتخبات الآسيوية الكبرى وخصوصاً بعد العام 2004.

وأكد عادل أن منتخبنا الوطني يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الشباب والصاعدين والذين بإمكانهم إعادة مجد الكرة البحرينية وخصوصاً مع الجهاز الفني الحالي والذي خاض العديد من التجارب الاحترافية، ومع مشروع التطوير الخاص بهم يمكننا القول إننا بحاجة لمزيد من العمل المكثف والتركيز من أجل تحقيق الأهداف.

وحول اللقاء، بين عادل أن لقاء الغد يعد مصيرياً بمواجهة صاحب الأرض والجمهور والذي يسعى لتعويض هزيمته الأخيرة، وانتصاره يعني تأهله بشكل كبير للمرحلة الثانية من التصفيات النهائية لكأس العالم وكآس آسيا، مجدداً ثقته بزملائه اللاعبين وقدرتهم على تحقيق نقاط المباراة كاملة.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً