العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

انتصار كبير للسهلة على باربار في افتتاح «تعارف 30»

افتتحت يوم أمس الأول مباريات دورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة بمباراتين ضمن منافسات المجموعة الأولى على استاد المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي اتحاد الريف.

والتقى في المباراة الأولى فريقا مركز شباب السهلة والنادي المنظم (باربار) وانتهت المباراة لصالح الأول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. سجل للفائز أحمد عبدالجليل (15، 75)، كميل عبدعلي (26) وعلي عبدالنبي (38)، فيما سجل هدف باربار الوحيد البديل جسّام صالح من ركلة جزاء (55).

وتمكن السهلة من افتتاح التسجيل إثر تلقيه تمريره بينية من بين قلبي دفاع باربار، وازداد الوضع سوءا بعد 10 دقائق إذ تعرّض صاحب الهدف الأول إلى الشد من يده داخل منطقة الجزاء احتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء سددها كميل عبدعلي في المرمى ليتقدم السهلة بهدفين دون مقابل في وقت مبكر. وارتكب قائد فريق باربار خطأ في التمرير في منتصف الملعب إثر تكتل لاعبي الفريقين في وسط الدائرة لينطلق بها لاعب السهلة علي عبدالنبي ويتجاوز الدفاع والحارس ويسجل الهدف الثالث بثقة بالغة أنهى بها الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني تحسّن أداء فريق باربار لإشراك المدرب اللاعب الخبير رائد بابا وجسّام صالح في منتصف الملعب وانتهج الفريق أسلوب الضغط على لاعبي السهلة ولعب بابا في الجهة اليمنى من منتصف الملعب وجسّام في اليسرى وصادق مرهون في العمق لكن الوقت لم يسعفهم في تصحيح الوضع نظراً للتأخر بثلاثة أهداف، وسجل جسّام هدف فريقه الوحيد بعد انطلاق الشوط الثاني بربع ساعة.

ونال لاعب السهلة محمود أحمد البطاقة الحمراء لشد قميص مهاجم باربار في منتصف الملعب (70). وأدار المباراة طاقم تحكيم بقيادة حكم الساحة شاكر عبدالله، والمساعدين محمد غازي ومحمد مرشد.

فوز اتحاد الريف على الديه

وفي المباراة الثانية تغلّب نادي اتحاد الريف على مركز شباب الديه بسهولة بثلاثة أهداف من دون مقابل، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي. سجل الأهداف حسن آل ربيع (56)، علي حسين (65) وقائد الفريق المهاجم حسين طواش (68). أدار المباراة حكم الساحة محمد بونفور وساعده جاسم حسن وعبدالرزاق الأحمد.

وتُقام اليوم (الثلثاء) مباراتان ضمن المجموعة الثانية، إذ يلتقي فريقا سار والشاخورة الساعة الخامسة والثلث، تليها مباشرة مباراة المعامير وكرباباد.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً