العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

بدء وصول فرق البطولة العالمية WECللمشاركة في «سباق البحرين للتحمل»

بدأ سائقو وفرق البطولة العالمية للتحمل WEC في الوصول إلى البحرين وذلك استعدادا للمشاركة في الجولة الختامية من البطولة العالمية للتحمل، التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» وذلك في 20 و21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وبقاء 3 أيام فقط تفصلنا عن سباق البحرين للتحمل 6 ساعات.

وكان في استقبال سائقي وفرق بطولة التحمل الذين وصلوا على متن رحلات مختلفة إلى مطار البحرين الدولي فريق الضيافة والاستقبال التابع لحلبة البحرين الدولية الذين رحبوا بقدوم سائقي والفرق إلى البحرين للمشاركة في منافسات سباق البحرين للتحمل 6 ساعات.

وتستضيف البحرين الجولة الثامنة والختامية ضمن جولات بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات «FIA» وعلى خط الانطلاق ستنطلق ما يقارب 32 سيارة تتسابق للحصول على لقب جولة البحرين، وسيشارك في السباق أكبر وأشهر الفرق العالمية حول العالم مثل: أودي، تويوتا، بورشه، فيراري، استون مارتن.

وسيشارك في سباق البحرين للتحمل 6 ساعات 4 فئات للسيارات LMP 1 ،LMP 2 ، LM GTE PRO وLM GTE AM. والتي تشارك فقط ضمن هذه البطولة، إذ إن فئة الـ LMP سيارات سريعة جدا تفوق سرعتها سيارات الفورمولا1. أما فئة LMP GTE، فهي سيارات رياضية وأيضا مشاركة ضمن هذه البطولة كبورش، فيراري، استون مارتون.

ويبلغ سعر تذكرة السباق 10 دنانير بحرينية فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الخامسة عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر لست ساعات متواصلة من الإثارة والتنافس بين السائقين والفرق المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:13 ص

      ؟؟؟؟

      صح النوم الفرق المشاركة اكثرها وصل البحرين منذ 10 ايام تقريبا

اقرأ ايضاً