العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

فعاليات ترفيهية لجميع أفراد العائلة في سباق البحرين للتحمل

تستعد حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لاستضافة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات الذي تفصلنا عنه أيام قليلة والذي سيقام يومي الجمعة والسبت الموافق 20 و21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، فسارع لحجز مقعدك الآن، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية طوال يومين.

ويعد سباق البحرين للتحمل 6 ساعات جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومي السباق، من الصباح وحتى المساء ويعد عطلة ممتعة نهاية الأسبوع لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية.

وسيستمتع الجمهور من مختلف الأعمار بعروض الفرق البهلوانية والكوميدية كعروض فرقة «باسكتبول مان»، «عروض فرقة «مستر بانانا»، عروض « مستر تارتينو»، فرقة « سام جودبورن وايستر»، عروض فرقة «تي ان تي»، إلى جانب عروض السيرك والعروض المسرحية والتي تجمع بين الحركات البهلوانية والكوميديا ومهارات السيرك.

بالإضافة إلى الفعالية الأكثر جاذبية للجماهير وهي «القفز في الهواء - البنجي» والتي سيتمكن المشارك بها بالقفز لعدة أمتار في الهواء، التقط أنفاسك فستستمتع جدا خلال هذه الفعالية، إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طيلة فترة الفعالية، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

ويبلغ سعر تذكرة السباق 10 دنانير بحرينية فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الخامسة عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال يومي السباق الذي سيستمر لست ساعات متواصلة من الإثارة والتنافس بين السائقين والفرق المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً