العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

نتائج طيّبة لمتسابقي البحرين للتحمّل 13

يستمر أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان (الرجل الحديدي) في حصد المزيد من الألقاب والمراكز المتقدمة في شتى بطولات الترايثلون والتحمّل العالمية، وذلك وفقا لتوجيهات ودعم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وقائد فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان.

فقد أعلنت إدارة الفريق عن فوز المتسابق لوك بيل بلقب تحدّي شيبارتون في مدينة فيكتوريا الأسترالية. وقد عاد بيل للمقدمة بعد انتكاسة صحية حرمته من مواصلة مشاركته في بطولة العالم للترايثلون في كونا في جزر هاواي جراء تعرضه لنوبة حر شديدة أقصته من المنافسة.

هذا وقد أنهى بيل مراحل تحدّي شيبارتون الثلاثة في الصدارة بفارق 7 دقائق عن صاحب المركز الثاني.

وعلى صعيد متصل، تمكّن متسابق الفريق فريدريك كورونبورغ من تحقيق المركز الثاني في بطولة ماليزيا العالمية مؤخرا، وذلك على رغم تصدره لجميع مراحل السباق، لكن مستواه تدنى في المرحلة الأخيرة (سباق الجري) بعد أن غلب عليه التعب، فاتحا المجال لمنافسه بالتقدم عليه وإنهاء السباق في المركز الأول بفارق بسيط عنه.

أمّا متسابق فريق البحرين للتحمّل 13 برينت ماكماهون فقد أحرز المركز الثاني في بطولة أريزونا الأميركية للأيرونمان بعد ثلاث جولات في السباحة والدراجات والجري التي اتسمت بالصعوبة والمنافسة الشديدة.

فقد أنهى ماكماهون المرحلة الأولى (السباحة) في المركز الثاني وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، لكن حدوث ثقب في عجلة دراجته في المرحلة الثانية أدى إلى تراجعه للمركز الـ 11. لكن المتسابق المتألق سرعان ما تمكّن من العودة للمنافسة وبقوة، منهيا السباق في المركز الثاني بفارق دقيقة واحدة عن صاحب المركز الأول.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً