العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

«ماركا» تؤكد مشاركة الحارس نافاس أساسياً

أعلنت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن حارس مرمى الفريق الملكي الكوستاريكي كيلور نافاس، سيكون متاحاً أمام المدرب الإسباني رفائيل بينيتيز من أجل المشاركة في مباراة الكلاسيكو القادمة على أرضية استاد سانتياغو بيرنابيو.

نافاس الذي غاب في آخر مباراتين للفريق الملكي ريال مدريد في الدوري الإسباني بسبب الإصابة، سيعود إلى حماية مرمى ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، الأمر الذي يمنح الأفضلية للفريق الملكي ولخط دفاعه الذي يعاني هذا الموسم، إذ تلقّى 4 أهداف في آخر مباراتين غاب عنهما كيلور نافاس هذا الموسم، والتي كان آخرها ضد أشبيلية إذ تلقت مرمى ريال مدريد 3 أهداف كاملة.

«ماركا» طمأنت جماهير ريال مدريد؛ إذ أكدت مشاركة نافاس في الكلاسيكو الإسباني، والتي كان شغلها الشاغل منذ الأسبوع الماضي، هو موقف مشاركة وغياب كيلور نافاس عن مباراة الكلاسيكو، وذلك نظراً للمستويات الكبيرة التي يقدمها الحارس الكوستاريكي هذا الموسم في حماية مرمى الفريق الملكي.

وكان الدولي الكوستاريكي غاب عن تدريبات الفريق الجماعية السبت الماضي. وقد كشفت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نافاس لايزال يخوض تدريبات خفيفة في صالة الألعاب الرياضية، وكان نافاس قد تعرض لإصابة في الفخذ في مباراة الفريق أمام سان جيرمان في دوري الأبطال.

من جانب آخر، كشف موقع «الديفنسا سنترال» الإسباني أن الشكوك لاتزال تحوم حول مشاركة الدولي البرازيلي مارسيلو في كلاسيكو البرنابيو. وأوضح الموقع أن مارسيلو قد يغيب عن القائمة بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

ويتطلع النادي الملكي لاستعادة الظهير البرازيلي كونه من أبرز عناصر الفريق.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً