العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

فابريغاس: كلاسيكو غريب بغياب كاسياس وزافي

اعترف نجم وسط تشلسي الإنجليزي سيسك فاريغاس، أنه أنصار برشلونة لعبوا دوراً رئيسياً في رحيله عن «كامب نو» وإجباره على الانتقال إلى «البلوز» تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينهو.

وكان اللاعب الإسباني قد أمضى 3 مواسم في برشلونة قبل أن يقرر الانتقال إلى النادي اللندني في صيف 2014 مقابل 30 مليون إسترليني. وقال فاريغاس لصحيفة «ماركا» الإسبانية، أن إدارة برشلونة تعاملت معه بشكل جيد، ولكن غالبية مشجعيَّ لم يقتنعوا بأدائي مع الفريق وأجبروني على الرحيل».

وسجل فاريغاس 42 هدفاً في 151 مباراة خلال الفترة التي قضاها في إسبانيا. وتحدث سيسك عن المباراة المقبلة بين برشلونة وريال مدريد قائلاً: «سنرى ما إذا كان ليونيل ميسي سيلعب أم لا وكيف سيتعامل ريال مدريد مع المباراة، لأن برشلونة سيلعب 4-3-3 ويلجأ للاحتفاظ بالكرة». وأضاف «دائماً ما يملكون هذا الأسلوب في الاستحواذ على الكرة والمبادرة بالهجوم، هناك أسئلة عديدة حيال طريقة لعب ريال مدريد، ولكني أعتقد أن برشلونة في حال أفضل وأقرب للفوز».

أما عن الكلاسيكو والذي للمرة الأولى منذ 17 عاماً يشهد غياب القائدين السابقين للفريقين إيكر كاسياس وزافي هيرنانديز قال سيسك: «الأمر غريب أليس كذلك؟ فهما أبرز رجلين في الكلاسيكو بجوار كارلوس بويول، الآن يعود الأمر لسيرجيو راموس وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا للإمساك بالزمام». وأوضح «إيكر وزافي وبويول يعيشون طويلاً بالذاكرة، سيكون ذلك غريباً، ولكنها ستكون مباراة عظيمة». تلك التي تجرى السبت المقبل 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في ملعب ريال مدريد سانتياغو بيرنابيو.

أخيراً أبدى فابريغاس تشوقه لأجواء ذلك اللقاء الكبير قائلاً: «تلك المباريات تكون مذهلة، نكون دائماً على مستوى الحدث، رأيناها دائماً كأفضل مباراة يمكننا لعبها، أحببت اللعب في البيرنابيو ولم أخسر أبداً هناك، الأجواء دائماً ما تكون حماسية».

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً