العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

صحيفة «الكونفيدينسيال»: مشاكل داخل الريال قبل «الكلاسيكو»

كتبت صحيفة «الكونفيدينسيال» المدريدية، أن الفريق الملكي ريال مدريد يعيش العديد من المشاكل الكبيرة داخل غرف تغيير الملابس، وذلك بسبب تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يواصل تصريحاته المثيرة للجدل منذ عدة أسابيع.

وكان كريستيانو رونالدو انتقد مدرب الفريق رفائيل بينيتيز، وأن اللاعب البرتغالي صرح لزملائه في الفريق أن بينيتيز مدرب ضعيف الشخصية، وأن الفريق لن يتوج بالألقاب هذا الموسم في حالة استمرار بينيتيز في قيادة الفريق إلى نهاية الموسم. وأضافت الصحيفة أيضاً، أن النجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم، يرغب في عودة مواطنه البرتغالي جوزيه مورينهو أو الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أجل قيادة الفريق، وصرح رونالدو أيضاً أن أسلوب بينيتيز لا يليق بمستوى الفريق الملكي، وذلك بالاعتماد على الأسلوب الدفاعي في المباريات الكبيرة.

ويشعر رونالدو بغضب شديد بسبب تواجده كلاعب مهاجم صريح في غياب الفرنسي كريم بنزيمة وهو ما تسبب في تراجع كبير للاعب من الناحية الفنية والتهديفية في الموسم الحالي إذ لديه رغبة كاملة في اللعب كجناح أيسر في مركزه المفضل. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يرى رونالدو أن رافا بنيتيز ليس مؤهلاً لقيادة ريال مدريد لتحقيق الألقاب وحل مشاكل الفريق في غرفة خلع الملابس والمنافسة خصيصاً على لقب الجماهير المفضل دوري الأبطال من أجل تحقيق الحادية عشرة في الموسم الحالي.

رفض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الصمت تجاه شعوره بعدم قدرة ريال مدريد على تحقيق أي بطولة في الوقت الحالي طالما هناك رافا بنيتيز كمدرب للفريق. وذكر الموقع الإسباني الشهير أن رونالدو طلب من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز التخلص من رافا بنيتيز. وأكد رونالدو أن الأداء السيئ للفريق أمام إشبيلية هو بوادر بسبب ما يحدث من غياب اتحاد الفريق في غرفة خلع الملابس في عهد المدرب الحالي بجانب سوء العلاقة بين المدرب ولاعبيه وضعف المدرب من الناحية التكتيكية.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً