العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

القصاب على موعد مع آسيوية الصين وشاطئية فيتنام العام المقبل

أكد قوة بطولة العالم لبناء الأجسام بإسبانيا

القصاب خلال مشاركته في عالمية إسبانيا
القصاب خلال مشاركته في عالمية إسبانيا

أكد بطل المنتخب الوطني لبناء الأجسام الخلوق علي القصاب أنه سيخضع للراحة بعد المشاركة المشرفة في بطولة العالم لبناء الأجسام في نسختها 69 والتي أقيمت بمدينة بينيدروم بإسبانيا في الفترة من 6 حتى 9 بعد أن أحرز المركز الرابع ضمن منافسات فئة 60 كيلوغراماً.

وأوضح القصاب أن المنافسة في البطولة العالمية كانت قوية، إذ تم دمج ثلاث فئات ضمن الفئة التي شارك فيها وهي فئة الأطوال 162 سم، 165 سم و168 سم ما جعل المنافسة صعبة على المراكز الأولى إلا أنه تمكن على رغم ذلك من أن يحتل المركز الرابع، معرباً عن رضاه وسعادته بهذا المركز المشرف وسط مشاركة عالمية ونخبة من لاعبي بناء الأجسام من مختلف دول العالم.

وأضاف البطل البحريني القصاب «سأخضع للراحة خلال الفترة الحالية، من بعدها سأبدأ بالتحضير لبطولة آسيا التي من المقرر أن تقام في العاصمة الصينية (بكين) العام المقبل، وستكون أولى مشاركات الموسم الجديد تليها دورة الألعاب الشاطئية التي ستقام في فيتنام ثم بطولة العالم والتي ستقام بإسبانيا أيضاً، وبالطبع أن هذه المشاركات بحاجة لإعداد جيد وقوي وسأبدأ تدريجياً تحت إشراف المدرب العالمي مدرب المنتخب الوطني لبناء الأجسام أحمد حيدر والذي سيشرف على البرنامج التدريبي وبرنامج التغذية حتى مرحلة الدخول في الإعداد المقبل الذي يسبق المشاركات المقبلة».

وثمن القصاب الدعم اللامحدود من قبل الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية والمؤازرة المستمرة من رئيسه الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة مشيراً إلى أن هذا الاهتمام قد كان ولايزال سبباً رئيسياً في تحقق النتائج المشرفة التي حققها في جميع مشاركاته.

ووعد البطل البحريني علي القصاب أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة من أجل تحقيق أفضل النتائج المشرفة للمنتخب الوطني ورفع علم البلاد عالياً في مختلف المحافل الرياضية العالمية.

وكان القصاب قد أحرز المركز الرابع في بطولة العالم لبناء الأجسام الأخيرة التي أقيمت بإسبانيا، وكان الكوري كيكوان سيول قد أحرز المركز الأول، الصيني وانغ وي المركز الثاني والمركز الثالث للإيراني سيد ميمورولاهي، كما حل البطل البحريني الآخر إبراهيم القلاف بالمركز الثامن ضمن منافسات فئة 80 كيلوغراماً، وكان الإيراني نيكنامبور قد حقق المركز الأول، إن دونغ بارك من كوريا في المركز الثاني وماساشي سوزوكي من اليابان في المركز الثالث.

العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً