العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ

ملف دوري الشواطئ على طاولة علي بن خليفة

قدمت لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم تصورها لإقامة دوري الشواطئ للموسم الرياضي الحالي 2015/ 2016، إذ رفعت التصور للأمانة العام بالاتحاد تمهيداً لعرضه على رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وتفيد مصادر «الوسط الرياضي» أن دوري الشواطئ أصبح على طاولة رئيس اتحاد الكرة علي بن خليفة الذي سيحسم الموضوع خلال الأيام المقبلة عبر اجتماع مجلس الإدارة، أو اتصالات سريعة بينه وبين أعضاء الإدارة.

المصادر أشارت إلى أن العائق الوحيد الذي قد يواجه دوري الشواطئ، الميزانية التي قد تخصص له، ورجحت المصادر أن يباشر اتحاد الكرة البحث عن شركة راعية للمسابقة لتسييرها في ظل رغبة مدرب منتخب الشواطئ «ألميدا» بإقامة دوري للشواطئ من أجل التعرف على إمكانات اللاعبين وضمهم للأحمر قبل الاستحقاقات المقبلة.

وتلقت لجنة الشواطئ والصالات الكثير من الاتصالات في الفترة الماضية من عدة فرق أبدت رغبتها بالمشاركة، إذ تواصلت مع أعضاء اللجنة واستفسرت عن موعد دوري الشواطئ.

ويترأس عضو مجلس الإدارة عارف المناعي لجنة الشواطئ والصالات وتضم في عضويتها أحمد العامر وسيرين قمبر وعيسى أكبر وطارق عبدالكريم بوجيري، ويتولى العامر مسئولية كرة القدم الشاطئية.

العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:07 م

      بووعلي

      أي ملف أي بطيخ أمس امشلخينة قوم من كرسيك أو فكنة!

اقرأ ايضاً