العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ

قاسم محمد خليل وفاضل البدر ينتقلان للاتفاق رسمياً

اللاعبان يوقعان في كشوفات الاتفاق
اللاعبان يوقعان في كشوفات الاتفاق

وقع لاعبا منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد ونادي الشباب قاسم محمد خليل وفاضل عباس البدر في كشوفات نادي الاتفاق بشكل رسمي يوم أمس الأول بمقر اتحاد اليد بأم الحصم بحضور إداري الفئات السنية حسن راشد.

ووفقاً لتصريح رئيس جهاز كرة اليد في نادي الاتفاق عبدالرزاق خليل لـ «الوسط الرياضي» أمس الأول فإن اللاعبين سينضمان في صفوف ناديه على سبيل الإعارة لموسم رياضي واحد فقط.

وبذلك يكون الاتفاق قد أنهى أولى صفقات الصيف وبشكل رسمي وذلك بعد محاولات سابقة مع حارس سماهيج أحمد عقيل ولاعب الخط الخلفي في نادي الدير محمد ميرزا لم يكتب لها النجاح في الوقت الذي بات فيه قريباً من التعاقد مع حارس الأهلي السابق علي خميس.

وسيستفيد الاتفاق من خدمات اللاعبين في دوري وكأس فئة الشباب بالإضافة إلى مسابقات فئة الكبار وسيعزز حظوظه في المحافظة على ثنائية الشباب بالإضافة إلى مساعيه لتحقيق نتائج أفضل على مستوى دوري الكبار بعد تراجعه للسادس الموسم الماضي. ويأمل الفريق الاتفاقي بوجود قاسم محمد خليل تحديداً في تفعيل الجانب الأيمن في الهجوم المنظم إذ يفتقد للاعب الأشول سواء في الجناح أو «الباك» الأيمن.

العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:07 ص

      فضلي .. اضافه قويه للاتي

      اضافه قويه تعتبر للاتي للاعبين شباب مميزين في نادي الشباب - نتمنى لهما التوفيق - و خساره للنادي الماروني في رحلة البحث عن استرجاع المنافسه وهلق فريق شباب جديد منافس .. لكن نتمنى ان يعود اللاعبين الموسم القادم بمكسب لهما على المستوى الشخصي و للاتفاق و للفريق الشبابي من ناحية الخبره

اقرأ ايضاً