العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ

الإمارات تهزم ماليزيا بصعوبة بالغة

تغلب المنتخب الإماراتي على مضيفه الماليزي 2/ 1 أمس (الثلثاء).

وتقدم عمر عبدالرحمن بهدف للأبيض الإماراتي في الدقيقة 22 ثم أضاف أحمد خليل الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل أن يحرز بادرول باختيار الهدف الوحيد لماليزيا في الدقيقة 59.

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني وتجمد رصيد ماليزيا عند 4 نقاط في المركز الرابع.

وبدأ المنتخب الإماراتي الشوط الأول مهاجماً منذ الدقيقة الأولى في محاولة لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنتخب الماليزي ويسهل من مهمتهم مع بداية المباراة في الوقت الذي تراجع فيه المنتخب الماليزي لوسط ملعبه في محاولة للحفاظ على نظافة شباكه واعتمد على شن هجمات مرتدة سريعة. واعتمد المنتخب الإماراتي في هجماته على سرعة ومهارة عمر عبدالرحمن عموري وأحمد خليل في المقابل لم تشكل هجمات المنتخب الماليزي المرتدة خطورة كبيرة على مرمى المنتخب الإماراتي.

وانتظر عشاق المنتخب الإماراتي حتى الدقيقة 22 والتي شهدت إحراز عموري الهدف الأول. وجاء الهدف عندما استغل عموري خطأ من مدافع المنتخب الماليزي من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى سكنت مرمى المنتخب الماليزي.

بعد الهدف حاول المنتخب الماليزي شن هجمات على مرمى المنتخب الإماراتي بحثاً عن تعديل النتيجة في الوقت الذي استمرت فيه المناوشات الهجومية للمنتخب الإماراتي ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الإماراتي.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر المنتخب الإماراتي على مجريات اللعب في محاولة لإضافة هدف ثان وتوالت الهجمات حتى جاءت الدقيقة 53 والتي شهدت إحراز أحمد خليل للهدف الثاني. وجاء الهدف عندما مرر عموري كرة طولية خلف مدافعي المنتخب الماليزي استلمها خليل ليراوغ الحارس ثم وضع الكرة في المرمى الخالي.

بعد الهدف حاول المنتخب الماليزي تحسين صورته وبادل المنتخب الإماراتي الهجمات في محاولة لتقليص الفارق واستطاع بادرول باختيار إحراز الهدف الأول للمنتخب الماليزي في الدقيقة 59 عندما لعبت ضربة حرة من على حدود منطقة جزاء المنتخب الإماراتي ارتقى إليها بادرول وقابلها داخل المرمى.

نشط المنتخب الإماراتي بعد الهدف الذي دخل مرماهم وبادروا بشن هجمات متتالية على مرمى المنتخب الماليزي الذي تراجع لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي المنتخب الإماراتي. وفشل المنتخب الإماراتي في خلخلة التكتل الدفاعي للمنتخب الماليزي الذي تراجع بصورة غريبة وغير مبررة لوسط ملعبه لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة فارضاً فوز المنتخب الإماراتي على مضيفه الماليزي 2/ 1.

العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً