العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ

انطلاق برنامج الموهوبين بين اتحاد ألعاب القوى ووزارة التربية والتعليم

تحت شعار «أنا موهوب» تنطلق اليوم أولى المسابقات الخاصة ببرنامج اكتشاف المواهب الذي ينظمه الاتحاد البحريني لألعاب القوى بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلا في إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات.

وستقام اليوم 3 مسابقات في كل من سباق 50 مترا، الوثب من الثبات، رمي الجلة، بمدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنين، على ان تقام مسابقة أخرى للفتيات بمدرسة أم كلثوم الإعدادية بنفس المسابقات الثلاث، حيث تم اختيار 10 طلاب وطالبات في كل مسابقة من قبل معلمي ومعلمات التربية الرياضية، تم انتقاؤهم وتصفيتهم بعناية بعد إجراء سلسلة من المسابقات والبطولات المدرسية.

نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال أعرب عن اعتزازه الكبير بتطبيق برنامج الموهوبين تحت شعار «أنا موهوب» والذي يعتبر امتدادا لسلسلة المبادرات والجهود التي تبذلها لجنة الموهوبين برئاسة عضو مجلس الإدارة رقية الغسرة في سبيل اكتشاف أفضل الخامات المتميزة.

وأضاف بن جلال أن برنامج اكتشاف المواهب يتصدر أولويات مجلس إدارة الاتحاد تنفيذا لتوجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الذي يحثنا على الدوام لدعم ورعاية الناشئة وصقل قدراتهم وإمكانياتهم لتقوية القاعدة من اللاعبين واللاعبات بمختلف المسابقات.

العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً