العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ

صالح: جاسم يملك الكثير ليقدمه ومتفوق دراسياً

أشاد مدرب ناشئي الشباب محمد صالح بلاعب فريقه وهدافه جاسم محمد خليل، مؤكدا أنه يملك الكثير ليقدمه في مشواره ومسيرته الكروية مستشهدا بالتطور الكبير الذي طرأ على مستوياته الفنية خلال السنوات الماضية وتحديدا منذ أن بدأ بتمثيل ناديه في فئة الأشبال.

وقال صالح: «يمتاز جاسم بالقدرة على المراوغة نظرا لمهاراته الفنية العالية والسرعة والتصويب وأخلاقه العالية سواء داخل أو خارج الملعب، وشهدت السنوات الماضية تطور لافت في مستواه وأتوقع أن يبلغ أفضل المستويات خلال فترة وجيزة ولاسيما مع بلوغه النضج الكروي المطلوب».

وفيما يتعلق بأبرز الجوانب السلبية الموجودة لدى اللاعب أكد مدرب الشباب أنها خاصة في الجوانب الفنية والمتعلقة بضرورة تطوير اللعب الجماعي وترك اللعب الفردي وهي نقطة يمكن أن تتلاشى وتختفي في قادم السنوات بعد وصوله لفئة الشباب وخصوصا مع النضج الكروي المطلوب، وأضاف: «ومن السلبيات الموجودة في اللاعب أيضا كثرة احتفاظه بالكرة والمراوغة السلبية ونعمل على تصحيح هذه السلبية».

وأشاد محمد صالح بلاعبه وهداف فريقه وخصوصا فيما يتعلق بالتحصيل الدراسي، مؤكدا أنه واحد من المتميزين والمتفوقين في هذا الجانب، ومتمنيا أن يتواصل عطاؤه سواء في التحصيل الدراسي أو التحصيل الكروي في ظل الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يحصل عليها من والده.

العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً