العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ

جماهير كبيرة ولا تكريم للحكام وإعلانات مجانية

شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً يُعد مميزاً بالنسبة لنهائي كأس الاتحاد الافتتاحية للموسم، إذ شجع عشاق العنيد فريقهم في كل نقطة يحرزها وخرجوا فرحين بكأس البطولة والميداليات الذهبية، في حين تواجدت رابطة نجماوية ساندت فريقها بكل حرارة على أنغام «الليوة».

مدرب داركليب كارلوس «البرازيلي» لم ينسَ مهاراته في كرة القدم، إذ أبعد كرة برأسه بشكل رائع أثناء المباراة كانت بعيدة عن متناول اللاعبين، ليثبت أنه برازيلي بمعنى الكلمة!.

بالرغم من انتهاء بطولة «ناصر8» قبل 5 أشهر إلا أن إعلانات البطولة والشركات الراعية بقيت متواجدة، وحصلت هذه الشركات على (إعلانات مجانية) بالأمس كون المباراة كانت منقولة على الهواء مباشرةً عبر قناة البحرين الرياضية بصوت الزميل «المخضرم» محمد علي حسين.

أدار المباراة الحكم الدولي سيدجعفر حسين والحكم الثاني محمد عباس وراقب الخطوط علي كاظم وعبدالله ناصر، وهو النهائي الأول لهم على مستوى الكبار، والإدارة كانت جيدة رغم بعض الاحتجاجات، بينما الغريب أن اتحاد الكرة الطائرة لم يقم بتكريم طاقم التحكيم بالميداليات بعد نهاية اللقاء!.

يبدو أن المنظمين في الملعب كانوا «مستعجلين» كثيراً، إذ تم إغلاق أنوار الصالة بالكامل في حين أن رجال الإعلام كانوا متواجدين لإنهاء مهماتهم!.

العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:37 م

      تحكيم ضعيف

      الحكام وقعوا في اخطاء كثيرة وبسيطه نتمنى مراعاة الجانب التحكيمي

اقرأ ايضاً