العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ

الرفاع يهزم جاره والمحرق يكسب الاتحاد وينتظرون عودة الدوليين

في التجارب الأخيرة قبل استئناف الدوري

الرفاع، المحرق - المحرر الرياضي 

17 نوفمبر 2015

كسب فريق الرفاع الأول لكرة القدم جاره الشرقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الأول (الاثنين) على ملعب نادي الرفاع بالحنينية في ختام المباريات الودية للفريقين قبل استئناف دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي إذ تقدم الرفاع بهدف حسين عيسى في الدقيقة 16 فيما تعادل الشرقي بهدف مدافع الرفاع علي خليل سجله بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني أضاف الرفاع الهدفين الثاني والثالث عن طريق عيسى جهاد وحسين عيسى.

وكان المباراة تجربة جيدة للفريقين ومدربيهما محمد الشملان «الرفاع» وعيسى السعدون «الشرقي» في اختبار جاهزية فريقيهما خلال فترة توقف الدوري وإشراك أكبر عدد من اللاعبين الاحتياطيين في ظل غياب عناصرهما الدوليين مع المنتخب.

وفي مباراة ودية أخرى كسب فريق المحرق مباراته الودية التي خاضها أمام فريق الاتحاد متصدر الدرجة الثانية بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت أمس الأول على ملعب نادي المحرق بعراد.

وخاض المحرق المباراة بتشكيلة أغلبها من العناصر الشابة في ظل غياب عناصره الدولية، وتناوب على تسجيل الأهداف الأربعة المحترف العراقي مصطفى كريم وطلال النعار ومحمد خالد وعلي غالب، فيما شهد الشوط الثاني مشاركة اللاعبين جمال راشد ومهدي عبداللطيف بعد عودتهما من الإصابة التي أبعدتهما عن الفريق في الأيام الماضية.

وتنتظر فرق الرفاعين والمحرق وصول لاعبيهم الدوليين بعد عودتهم من رحلة المنتخب الأول إلى كوريا الشمالية فجر غد (الخميس) علماً بأن هذه الأندية طالبت اتحاد الكرة بتأجيل مبارياتها المقررة الاثنين المقبل في الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى من أجل إتاحة الفرصة للاعبين الدوليين بالحصول على الراحة والعودة التدريبات مع أنديتهم وخصوصاً أن الأندية الثلاثة تضم أكبر عدد من لاعبي المنتخب، لكن اتحاد الكرة رفض طلب التأجيل بداعي وجود فرصة أربعة أيام من عودة المنتخب إلى مباريات الدوري فضلاً عن تجنب إرباك تغيير جدولة المسابقات المحلية.

العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً