العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

«الإصلاح والتأهيل» تبحث مع منظمة «NICO» التعاون الدولي في برامج التدريب

المنامة - وزارة الداخلية 

18 نوفمبر 2015

في إطار التعاون بين الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل وعدد من المنظمات الدولية والإقليمية في مجال تدريب وتأهيل الكادر البشري، عقدت الإدارة اجتماعاً أمس الأربعاء (18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) مع ممثلي منظمة (NICO) للتعاون الدولي بحضور ممثلين من سفارة المملكة المتحدة في البحرين وذلك لاستعراض البرنامج التدريبي المشترك.

واستعرض أعضاء فريق التدريب التابع للمنظمة، خلال الاجتماع الذي عقد بنادي ضباط الأمن العام برامج التدريب المختلفة وعدد من البرامج التدريبية المستقبلية.

وأشار القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل العقيد غازي صالح سنان إلى أن مثل هذه البرامج والدورات تستهدف الارتقاء بالأداء المهني للعاملين في مختلف مراكز الإدارة، حيث تتم بإشراف مدربين متخصصين من مختلف إدارات وزارة الداخلية وخارجها، ضمن محاضرات نظرية وعملية متطورة. كما أشاد القائم بأعمال المدير العام للإدارة العامة للإصلاح والتأهيل والمدراء المسئولين في مراكز الإصلاح والتأهيل بجهود المنظمة المتواصلة وبالتنسيق المتواصل بين الإدارة وسفارة المملكة المتحدة في مجال تدريب منتسبي الإدارة، والتي ساهمت وبشكل مباشر في إنجاح برامج التدريب.

العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً