العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

سلمان بن عيسى: الفعاليات الترفيهية ستصل للجمهور على المنصة

نسبة مبيعات سباق بابكو للتحمل 6 ساعات أفضل من العام الماضي

سلمان بن عيسى لدى تصريحه لـ «الوسط الرياضي»
سلمان بن عيسى لدى تصريحه لـ «الوسط الرياضي»

أكد الرئيس التنفيذي بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة أن نسبة بيع تذاكر سباق بابكو للتحمل 6 ساعات هذا العام والذي تستضيفه الحلبة الدولية على مضمار اليوم (الجمعة) وغداً (السبت) أكثر منها في العام الماضي.

وأوضح سلمان بن عيسى أن دعم شركة نفط البحرين بابكو لسباق هذا العام إنما ينصب في مصلحة هذه الرياضة الميكانيكية وهي المرة الأولى التي ترعى شركة وطنية بطولة عالمية بهذا الحجم، ونحن في الحلبة فخورين كل الفخر بهذه الرعاية وهذا الدعم، إذ إن شركة بابكو لها تاريخ عريق في رياضة السيارات وهذا ليس بغريب عليها، ولابد أن أذكر هنا أن بابكو شريك أساسي مع حلبة البحرين الدولية.

وبشأن توقعاته بمنافسات الجولة الأخيرة للبطولة العالمية قال سلمان بن عيسى إنهم سعداء باستضافتهم لختام جولات البطولة العالمية هذا الموسم، فهناك فئات ضمن السباقات لم تحسم بعد وسيكون سباق البحرين هو الحاسم لها لتحقيق اللقب، حرصنا في الحلبة على تنسيق برامج وأنشطة وفعاليات ترفيهية متنوعة للجماهير التي ستتواجد اليوم، وما أضفناه هذا العام بأن البرامج والفعاليات الترفيهية ستصل للجمهور في أماكن جلوسهم على المنصة الرئيسية سعياً منا بأن نجذب الجمهور لمتابعة السباق، كما سيكون لدينا عرض للدريف للرد بول سيقوم بها المتسابق العربي المشهور عبدو فعالي قبل السباق وذلك على المضمار.

وأضاف الرئيس التنفيذي بحلبة البحرين الدولية أنه سعوا هذا العام بجلب أكبر عدد من السباق المساندة، إذ إن جميع من تواجدوا خلال الأيام الماضية من متسابقين وأعضاء الفرق أعربوا عن إعجابهم بأن تكون عطلة نهاية الأسبوع تسابقية ومليئة بالإثارة والتشويق، وهذه البطولة وما يصاحبها من سباقات مساندة هي فرصة للجماهير للالتقاء بمتسابقين سيصلون في المستقبل القريب لقمة رياضة السيارات سباقات الفورمولا 1. (التفاصيل ص5)

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً