العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

مانشستر يونايتد يسعى لضم روبن من بايرن

في الوقت الذي يراقب فيه مانشستر يونايتد الانجليزي الوضعية غير مستقرة للجناح الهولندي آريين روبن في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، فقد كشف النجم الهولندي الدولي بأنه ليس سعيداً مع بطل البوندسليغا، معرباُ عن أمله باللعب مجدداً تحت إشراف مدرب منتخب بلاده السابق لويس فان غال.

وبدأ روبن في العودة إلى مستواه المعهود بعد غياب لمدة شهرين بسبب تعرضه لتمزق في عضلات المعدة، إذ ساهم في قيادة منتخب بلاده لتحقيق انتصار على منتخب ويلز 3/2 بعدما نجح في تسجيل هدفين في اللقاء، إلا أنه لا يزال يعيش في حالة حرب مع زميله في الفريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتألق تهديفياً بشكل لافت هذا الموسم.

وأكدت صحيفة «الميرور» الانجليزية أن ليفاندوفسكي قد شكل قوة ضاربة إلى جانب الثنائي المكون من البرازيلي دوغلاس كوستا والفرنسي كينغسكي كومان ما جعل بايرن يمتلك أقوى خط هجومي ضارب في أوروبا هذا الموسم. وأوضحت الصحيفة الشهيرة بأن تصريحات ليفاندوفسكي الأخيرة والتي وصف فيها روبن «بأنه أناني جداً»، تسببت في غضب عارم للجناح الهولندي، وهو ما جعل مانشستر يونايتد في حال تأهب، لأنه يسعى لإضافة لاعب ذو إمكانات كبيرة في مركز الجناح مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير/ كانون الأول المقبل.

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً