العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

الحربان: المهاجم العصفور جاهز... وليو عاد للتدريبات

سترة خاض 3 وديات في فترة التوقف

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سترة خالد الحربان أن مهاجم الفريق علي العصفور تعافى من الإصابة وأصبح جاهزاً للمشاركة مع البحارة في المباراة المقبلة أمام الرفاع الشرقي (الاثنين 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري) ضمن الجولة الرابعة لدوري فيفا، مشيراً إلى أن المحترف ليو قد يواصل غيابه بسبب عدم جاهزيته.

وأوضح الحربان أن العصفور انخرط في تدريبات الفريق في الأيام الماضية بعد أن تدرب منفرداً مع أخصائي العلاج بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، مبيناً أنه شارك مع الفريق في المباراة الودية الأخيرة التي خاضها ضد الاتحاد، مؤكداً أن الفريق لا يعاني من أي إصابات حالياً والجميع جاهز للمواجهة المقبلة.

وقال: «بعد عودة العصفور وليو إلى التدريبات، اكتمل نصاب الفريق وحالياً ولله الحمد لا نعاني من غيابات، أما بالنسبة للمحترف التشيلي ليو فإنه إمكانية مشاركته أمام الرفاع الشرقي لم تتحدد حتى الآن، إذ يحتاج إلى تدريبات مكثفة من أجل الوصول لكامل لياقته البدنية، ومشاركته قد تتضح خلال اليومين المقبلين».

وتابع «لعب ليو 25 دقيقة في المباراة الودية الأخيرة أمام الاتحاد التي أقيمت أمس الأول، وتعادلنا بهدفين لمثلهما، وسجل ليو الهدفين، نتمنى أن يكون جاهزاً للمشاركة والظهور الأول مع البحارة بعد غيابه عن الجولات الثلاث الأولى بسبب الإصابة».

وأضاف «لعبنا 3 مباريات في فترة توقف الدوري بسبب مشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم في مباراته التي خسرها من كوريا الشمالية في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، إذ تعادلنا مع الاتفاق بهدف لمثله، وخسرنا من المنامة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وآخر مبارياتنا مع الاتحاد التي انتهت بهدفين لمثلهما، أعتقد أن الفريق يسير بصورة جيدة وأرى التدريبات حماسية وجادة من الجميع».

ويستعد سترة لمواجهة قوية مع الرفاع الشرقي في الجولة الرابعة، إذ أوضح مدرب بحارة سترة خالد الحربان أن الشرقي يعتبر من أبرز الفرق في الدوري ويتمتع بإمكانات عالية، وواصل حديثه بالقول: «من دون شك أن المباراة لن تكون سهلة، الشرقي قدم مستويات مميزة في الجولات الماضية، أنا على ثقة كبيرة بقدرات فريقي بالظهور المشرف والخروج بالنتيجة الإيجابية».

وخسر سترة مباراته الأولى من البسيتين بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على الأهلي بهدفين نظيفين، وتعادل في الثالثة مع المالكية بهدف لمثله، ويمتلك سترة - الفريق الصاعد لدوري الأضواء الموسم الجاري - في رصيده (4 نقاط).

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً