العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

(الوزارة) تمنح الاتفاق تذكرة المشاركة في البطولة العربية في المغرب

المسئولون في النادي يشيدون بوقفة الجودر وبوعلي

منحت وزارة شئون الشباب والرياضة نادي الاتفاق الضوء الأخضر للمشاركة في بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس لكرة التي ستقام في مارس/ آذار المقبل بعد أن أوضحت سابقا من خلال مدير إدارة الأندية محمد بوعلي بأن دعم الوزارة سيقتصر على بطل الدوري ووصيفه بالإضافة إلى بطل الكأس بالنسبة لهذا الموسم من دون أن يغلق الباب نهائيا.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق أحمد المرزوق في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن محمد بوعلي أبلغه بموافقة الوزارة على المشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في المغرب، وقال أيضا: «نعبر عن اعتزازنا بهذه الثقة الكبيرة ونوجه الشكر للوزير هشام الجودر وكذلك محمد بوعلي وكل من ساندنا كاتحاد اليد ممثلا في رئيسه علي عيسى والإعلام الرياضي».

وأكد المرزوق أن المشاركة الأولى خارجيا في تاريخ النادي ستكون فرصة رائعة لأبناء النادي في تمثيل وطنهم ورفع رايته في مثل هذه المحافل، وقال أيضا «هي مشاركة مهمة نعتز بها أيما اعتزاز، وأنا متفائل بأن أبناءنا سيستغلون هذه الفرصة لإثبات أهليتهم واكتساب المزيد من الخبرات مما يعود بالنفع على كرة اليد البحرينية، آملين أن يكون فريقنا عند حسن ظن المسئولين».

ومن جانبه، قال رئيس جهاز كرة اليد في الاتفاق عبدالرزاق خليل بأن النادي كان متفائلا جدا بعد أن التقى محمد بوعلي بناء على طلب النادي، وقال أيضا «بصراحة، لم نخرج من ذلك الاجتماع إلا ونحن متفائلون، لأننا لمسنا الرغبة في الدعم من قبل الوزارة للاعبينا بعد ما حققوه الموسم السابق».

وشدد عبدالرزاق خليل بأن وزارة شئون الشباب والرياضة قريبة جدا من الأندية وهمومها ودائما ما تبذل قصارى جهدها لتقديم الدعم للجميع دون استثناء، وأضاف «الوزارة مهتمة جدا بمشاركات الأندية البحرينية في البطولات الخارجية للتاريخ الحافل الذي تتميز به، وآمل أن نقدم ما يليق بكرة اليد البحرينية بتحقيق أفضل النتائج وكذلك ترجمة لدعم وثقة الوزارة».

وفيما يخص الاستعداد للمشاركة في هذه البطولة، قال عبدالرزاق خليل بأن النادي سيعمل على توفير أفضل الظروف للإعداد سواء محليا أو خارجيا، كما أشار إلى أن العمل سيبدأ من أجل تأمين لاعبين محترفين لدعم الفريق في البطولة، مشيرا «أعتقد بأن المشاركة في البطولة العربية ستكون الانطلاقة الحقيقية لكرة اليد في الاتفاق نحو الأفضل».

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً