العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

خالد بن محمد: بطولة قفز الحواجز نتوقعها قوية

ينظم الاتحاد بطولة افتتاح موسم قفز الحواجز 2015/2016 وذلك يوم غد (السبت) بميدان الاتحاد الرياضي العسكري، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة.

وستنطلق فعاليات البطولة والتي تعتبر الافتتاحية في منافسات قفز الحواجز في الساعة الثامنة والنصف صباحاً وقد حددت اللجنة الفنية بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة صفة المسابقة باعتبارها محلية لفرسان قفز الحواجز في البحرين وتتكون من 5 مسابقات (المستوى الأول والثاني لفئة الناشئين، والمستوى الأول والثاني والثالث لفئة الكبار (المتقدمين).

وسيشرف على مسابقات قفز الحواجز لجنة يرأسها الشيخ خالد بن محمد آل خليفة الذي أكد أن رياضة قفز الحواجز في المملكة باتت الآن أكثر نشاطاً وتطورا نظرا للاهتمام الكبير الذي يبذله فرسان الإسطبلات من اجل الارتقاء بمستواهم ومستوى جيادهم مشيرا إلى أن رغبة الفرسان في التطور لاقتها جهود صادقة من قبل اللجان العاملة في الاتحاد من أجل العمل بروح الفريق الواحد لتطوير قفز الحواجز وتقديم أفضل المسابقات لتحقيق التنافس الكبير بينهم.

وأكد خالد بن محمد أن بطولة قفز الحواجز نتوقع أن تكون قوية جدا عطفا على المستويات التي قدمها الفرسان في البطولة الماضية مشيرا إلى أن التكهن بهوية الفائز في الجولة بات صعبا جدا وبالتالي فان جميع الجماهير سيكونون على موعد مع الإثارة في التنافس,

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً