العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

اغويرو يؤكد جهوزيته ويتمنى المشاركة أمام ليفربول

أكد مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو اغويرو، إنه يبذل كل ما في وسعه ليكون جاهزا للمشاركة أمام ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا (السبت)، بعد غيابه 6 أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأصيب المهاجم الأرجنتيني أمام الإكوادور في التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول، ولم يشارك مع سيتي منذ سجل 5 أهداف في 20 دقيقة أمام نيوكاسل يوناتيد في بداية الشهر الماضي.

وعاد اغويرو للتدريبات بشكل كامل هذا الأسبوع ويتوق للمشاركة حين يزور ليفربول استاد الاتحاد. وقال اغويرو لموقع النادي على الانترنت: «أتمنى المشاركة في هذه المباراة، أفعل كل ما في وسعي لألحق بها وأنا في وضع ممتاز، كانت فترة مخيبة للآمال، بالتأكيد مباراة نيوكاسل كانت مميزة لأنه لا يمكن تسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة كل أسبوع». وأضاف «المرة الوحيدة التي أتذكر أنني سجلت فيها 5 أهداف في مباراة واحدة كان عمري حينها 12 عاما، كنت ألعب في فريق الناشئين في اندبندينتي (في الأرجنتين) وكانت أول بطولة مهمة أخوضها، لعبنا ضد فريق محلي وانتصرنا 7/صفر وسجلت 5 أهداف لكن ذلك لا يحدث كثيرا، أليس كذلك؟».

وتابع «سجلت 4 أهداف أمام توتنهام (هوتسبير) الموسم الماضي وكان ذلك أكبر عدد من الأهداف سجلته في مباراة واحدة كمحترف حتى هذه النقطة».

وأشاد اغويرو كذلك بزميله السابق جيمس ميلنر، الذي انتقل إلى ليفربول قبل بداية الموسم ومن المرجح أن يرتدي شارة قيادة فريق المدرب يورغن كلوب، إذا تعافى في الوقت المناسب من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية. وقال المهاجم الأرجنتيني: «أتمنى أن يتمكن (ميلنر) من التعافي، إنه لاعب رائع على رغم أن الأمر يبدو غريبا حين أراه يرتدي قميصا لفريق آخر».

ويتصدر سيتي الترتيب بفارق الأهداف عن أرسنال ولكل منهما 26 نقطة من 12 مباراة، بينما يحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً